الحكومة الفلسطينية تدعم قرار عباس بالخروج من الاتفاقات مع إسرائيل

الحكومة الفلسطينية تدعم قرار عباس بالخروج من الاتفاقات مع إسرائيل


أكد رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه الدعم الكامل للقرار الذي اعلنه الرئيس الفلسطيني بالخروج من جميع الاتفاقيات الموقعة مع الجانبين الإسرائيلي والأمريكي.
وقال اشتيه في جلسة طارئة للحكومة الفلسطينية الليلة إن “إعلان الضم لأراضينا ومد السيادة الإسرائيلية على المستعمرات، خرق للاتفاقيات الموقعة، وضرب للقانون الدولي، وتهديد للأمن الاقليمي والدولي، ويعكس برنامج الائتلاف الحكومي في إسرائيل الذي يعمل بشكل ممنهج لتدمير امكانية اقامة دولة فلسطينية”.  وأشار إلى أن “الموقف الدولي الرافض للضم، ولصفقة القرن يقف معنا نحو إقامة الدولة، وما نريده هو الاعتراف بدولة فلسطين”. وقال اشتيه: “على المجتمع الدولي أن يرتقي الى مستوى المسؤولية وأن يوفر الحماية الدولية لشعبنا”.
وأكد أن صفقة القرن هي التي أعطت الضوء الأخضر للحكومة الإسرائيلية وفتحت شهيتها للضم.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/