الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية اليوم

الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية اليوم

أكد مصدر حكومي مصري أن مراسم حلف اليمين الدستورية للوزارة المصرية الجديدة، سيكون اليوم الأربعاء، في مقر رئاسة الجمهورية بالقاهرة.
وأوضح المصدر أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما يشمل دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

ووفقا للمصدر ستعمل الحكومة الجديدة وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطن والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.
وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قد كلف رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، قبل شهر.

وقام السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل حكومة جديدة، من ذوي الكفاءات، والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف المهمة.

 على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل، على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي، وفقا لبيان نشر على صفحة الرئاسة المصرية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot