الحمرية تشارك في برنامج التعقيم الوطني

الحمرية تشارك في برنامج التعقيم الوطني


قامت فرق بلدية الحمرية منذ مساء الخميس تتبعها آليات ومعدات شركة الشارقة للبيئة (بيئة) وبمشاركة من مركز شرطة الحمرية الشامل في تعقيم منطقة الحمرية ضمن برنامج التعقيم الوطني والذي يتواصل حتى الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد الموافق 29 مارس 2020.
وشمل برنامج التعقيم الوطني كافة الدورات والطرقات ليتم تعقيم المناطق العامة والمرافق العامة ومداخل الحدائق والدوائر الحكومية والأحياء السكنية بمنطقة الحمرية.
وخلال فترة التعقيم قامت الفرق التي تقدمها مركبات الشرطة بتعقيم كافة المناطق في ظل تعاون كبير من قبل أهالي الحمرية بمكوثهم في المنازل وفقا لتعليمات الدولة ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس "كورونا".  وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية على كافة فرق البلدية تدعمها فرق شرطة الشارقة للبيئة وتتقدمهم شرطة الشارقة تعاونوا طوال الفترة الماضية في تعقيم منطقة الحمرية مشيرا إلى أن التعقيم بدأ مع تنفيذ برنامج التعقيم الوطني ليتم تعقيم الشوارع والمرافق العامة بجانب الشوارع الفرعية والجانبية والتي تأتي في إطار الحرص على سلامة أهالي الحمرية .
وأشاد الشامسي بتعاون الجمهور في بقائهم في منازلهم طوال فترة التعقيم الأمر الذي سهل على كافة الفرق القيام بمهام أعمالها ونجاحها طوال الأيام الماضية بعد أن جرى تعقيم كافة المناطق للوقاية من فيروس كرونا المستجد .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/