الحياة تعود إلى كازينوهات لاس فيغاس الأسبوع المقبل

الحياة تعود إلى كازينوهات لاس فيغاس الأسبوع المقبل


أعلنت كازينوهات كبرى في لاس فيغاس أنها ستعيد فتح أبوابها الأسبوع المقبل بعد إغلاقها لأكثر من شهرين بسبب جائحة كوفيد 19، وهي أنباء سارة لنيفادا التي تعتمد بشكل كبير على هذه الصناعة من أجل رفاهها الاقتصادي.
ومن بين المنتجعات التي ستفتح أبوابها في الرابع من حزيران/يونيو مع تطبيق إجراءات صارمة للمحافظة على الابتعاد الاجتماعي، “بيلاجيو” و”سيزرز بالاس” و”فلامينغو».

وقال الحاكم ستيف سيسولاك للصحافيين خلال مؤتمر عبر الهاتف عقد في وقت متأخر من ليل الثلاثاء “ندعو الزوار من كل أنحاء البلاد للمجيء إلى هنا وتمضية وقت ممتع لن يكون مختلفا عما كان عليه في السابق، لكننا سنكون حذرين». وأضاف أنه اتخذ قرارا بإعادة فتح صناعة الألعاب التي تقدر قيمتها بمليارات الدولارات والتي تعتبر أساس اقتصاد نيفادا، بعد مشاورات مع خبراء صحة.
وتابع سيسولاك الذي كان سيعلن هذه الأنباء خلال مؤتمر صحافي الأسبوع الماضي ألغي جراء مخاوف من تعرضه لفيروس كورونا المستجد “اتخذنا كل الاحتياطات الممكنة».

وتابع الحاكم الديموقراطي “لا أعتقد أنكم ستجدون مكانا أكثر أمانا من لاس فيغاس للمجيء إليه بحلول الرابع من حزيران/يونيو مع البروتوكولات التي وضعناها ومعدات الاختبار التي تزودنا بها».
وقد أصدر مجلس التحكم في الألعاب إرشادات هذا الشهر بشأن إعادة فتح الكازينوهات بما فيها استقبال الرواد بنصف قدرتها الاستيعابية وتحديد عدد اللاعبين بثلاثة إلى كل طاولة.

كما أوصت بإزالة كل الكراسي المتبقية للحفاظ على المسافات الآمنة للتباعد الاجتماعي.
لكن عمال الكازينوهات اعترضوا على العودة إلى العمل دون تدابير معززة لحمايتهم.
وقال اتحاد “كالينيري يونيون” الذي تمثل حوالى 60 ألف عامل في لاس فيغاس في بيان “هذه مسألة حياة أو موت بالنسبة إلى العمال وأناشد الجميع المضي قدما بحذر شديد».

وأضاف “سيصبح أعضاء النقابة وغيرهم من موظفي الكازينوهات عمالا على الخطوط الأمامية لأننا نحن من سيكون على اتصال مع الضيوف يوميا وبشكل متكرر».
ويطالب الاتحاد بفحص العمال الذين سيكونون الأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا بانتظام وتزويدهم معدات واقية إذا لزم الأمر.
وتابع “مـــــاذا ســــــيحدث إذا بدأت أعراض الفيـــــــروس تظهــــــر على أحد الأشــــخاص الذين وصلوا إلى لاس فيغــــاس بدون أعراض وقـــــــرّر أن يبقى في غرفته لبضعـــــة أيام بدلا من الحصـــول على العناية الطبية؟».

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/