الخدمات المساندة بدائرة المالية بحكومة دبي يوقع 17 اتفاقية إطارية ضمن منصة «تشارك»

الخدمات المساندة بدائرة المالية بحكومة دبي  يوقع 17 اتفاقية إطارية ضمن منصة «تشارك»


وقع مركز الخدمات المساندة التابع لدائرة المالية بحكومة دبي 17 اتفاقية إطارية بالتعاون مع الجهات الحكومية ، في إطار منصة المشتريات المشتركة لحكومة دبي (تشارُك) التي تتيح الفرصة أمام جميع الجهات الحكومية إضافة إلى الجهات العاملة تحت مظلة مركز الخدمات المساندة بالتسوّق الإلكتروني من خلال النظام البرمجي الخاص بتخطيط الموارد الحكومية مع ضمان الحصول على منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار.
وقال مبارك أحمد الشامسي مدير مركز الخدمات المساندة إن من شأن الاتفاقيات الإطارية التي أشرفت على إعدادها دائرة الشؤون القانونية بحكومة دبي تثبيت السعر والبنود التعاقدية على مستوى الحكومة مشيدًا بالدور المحوري الذي لعبته الدائرة في إعداد تلك العقود دعمًا للمنصة من الناحية القانونية.

وأوضح الشامسي أن الاتفاقيات الإطارية الـ 17 التي أبرمت بالتعاون مع الجهات الحكومية ورُفعت إلى “منصة تشارك”، تتضمّن ستّ فئات من فئات المشتريات وتغطي أكثر من 500 صنف تجاري .
وأضاف قدّمنا التدريب على منصة “تشارك” لأكثر من 100 موظف من 15 جهة حكومية وانتهينا من إعداد دليل المستخدمين الذي يتضمّن تفاصيل المشتريات الحكومية المشتركة وإنتاج مواد تدريب مرئية تسهّل على الموظفين العمل على المنصة الجديدة.
وأكّد مدير مركز الخدمات المساندة أن منصة “تشارك” تهدف إلى تحقيق التوفير في الموارد المالية مع المحافظة على أثر اقتصادي متوازن ومراعاة مصالح الجهات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة بجانب ضمان تنفيذ عملية الشراء في أقصر فترة ممكنة تجنّبًا لعرقلة العمليات الداخلية لتلك الجهات فضلًا عن مواءمة معايير الشراء بين مختلف الجهات مع المحافظة على مرونتها واستقلاليتها.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot