الخليج الطبية في عجمان ترتقي بأدوات الجودة والتعاون الدولي وتخصص لهما منصباً منفرداً

الخليج الطبية في عجمان ترتقي بأدوات الجودة والتعاون الدولي وتخصص لهما منصباً منفرداً


في إطار جهودها لضمان الجودة في التعليم العالي، وجّه مجلس الأمناء لجامعة الخليج الطبية في عجمان، بدعم المساعي المتعلقة بأدوات الجودة ومفهومها الشامل، بما في ذلك الطلاب والبرامج والأساتذة والإمكانيات وغيرها، لتكون أحد التوجهات الرئيسة في خطة الجامعة، وتوفير الدعم المادي والبشري لهذا الهدف.
وحرصاً منه على تعزيز مفاهيم الاهتمام بالتعاون الدولي، ومتابعة وتفعيل اتفاقيات التعاون الحالية، والسعي الدائم لعقد عدد أكبر من برامج التعاون، خصص مجلس الأمناء منصباً منفرداً لضمان الجودة في التعليم والاهتمام بالتعاون الدولي، حيث أقرّ تعيين الأستاذ الدكتور شريف خليفة نائباً لمدير الجامعة في شؤون الجودة والتعاون الدولي.
 ويأتي تعيين خليفة ضمن استراتيجيات الجامعة، الرامية إلى الاستفادة من الخبرات التي يتمتع بها، بالإضافة إلى مكانته المرموقة في مجال العلوم الصيدلانية، وخبرته الواسعة في مجال الجودة في الجامعات الخليجية، فضلاً عن عضويته في الهيئة الأمريكية لجودة برامج الصيدلة الإكلينيكية.
وقال البروفيسور حسام حمدي مدير جامعة الخليج الطبية: " إن الجامعة تسعى إلى وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، عطفاً على الخبرات التي يمتلكها، والتي تتسق مع توجهاتها، وتحقق أهدافها فيما يتعلق بالارتقاء بمفاهيم وأدوات الجودة، التي تعتبر أساساً لتطوير النظم التعليمية، وتنويع أدواته".
وأضاف حمدي: "بالرغم من أن العديد من الجامعات تمتلك وحدة لضمان جودة التعليم، إلا أن هنالك عدد قليل من الجامعات التي تخصص منصباً لنائب مدير الجامعة للجودة، وهو ما يتماشى مع التوجه العالمي في هذا المجال".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/