وفق أحدث سبر للآراء:

الدستوري الحرّ سيكتسح الانتخابات التشريعية

الدستوري الحرّ سيكتسح الانتخابات التشريعية

-- عبير موسي تؤكد أنّ الدستوري الحر سيحقق انتصارا ساحقا إذا تمت انتخابات تشريعية مبكرة
  
أظهرت نتائج آخر سبر للآراء أجرته مؤسسة سيغما كونساي ونشرته جريدة المغرب المحلية تقدم الحزب الدستوري الحر للشهر الثاني على التوالي في نوايا التصويت للانتخابات التشريعية القادمة.

   وأكدت نتائج سبر الآراء حصول الحزب الدستوري الحر على نسبة 35 فاصل 8 بالمئة من الاصوات متقدما بـ 14 نقطة كاملة على حركة النهضة التي احتلت المرتبة الثانية بـ 21 فاصل 9 بالمئة.

   واحتل حزب قلب تونس المرتبة الثالثة بنسبة 10 بالمئة من الاصوات والتيار الديمقراطي المرتبة الرابعة ب 6 فاصل 6 بالمئة ثم ائتلاف الكرامة ب 6 فاصل 3 بالمئة وحركة الشعب بـ 5 فاصل 7 بالمئة.
   واشارت سيغما كونساي الى انه تم انجاز سبر الآراء بين 8 و11 اغسطس الجاري والى ان 38 فاصل 5 بالمئة من المستجوبين لم يعلنوا إلى حد اليوم عن نوايا التصويت.

   اما بالنسبة للانتخابات الرئاسية فقد اظهرت نتائج سبر الآراء ان الرئيس قيس سعيد مازال يحظى بثقة الناخبين وانه سيفوز بالانتخابات الرئاسية من الدور الاول بنسبة 65 فاصل 1 بالمائة من الاصوات إذا أجريت الآن فيما احتلت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر المرتبة الثانية بنسبة 8 فاصل 1 بالمئة من الأصوات وآلت المرتبة الثالثة الى رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي بـ 7 فاصل 3 بالمئة فالنائب المستقل الصافي سعيد بـ 5 فاصل 3 بالمئة.

   وأشارت سيغما كونساي الى أن سبر الآراء أجري في نفس الفترة (يومي 8 و11 أغسطس الجاري) والى ان 62 فاصل 4 بالمئة من المستجوبين لم يصرحوا بنوايا تصويتهم.    وكانت رئيسة الحزب الدستوري الحزب عبير موسي قد أعلنت انطلاق اللجان الانتخابية للحزب في إعداد الانتخابات القاعدية، استعدادا لمؤتمر الحزب في 13 أغسطس 2021، داعية إلى أن يكون هذا المؤتمر درسا في الديمقراطية والشفافية والتداول على المسؤوليات داخل الحزب.

   وقالت موسي إنّ ‘’حزبها سيظل شوكة في حلق كل من تسوّل له نفسه الإضرار بتونس ومصالحها’’، معلنة جاهزية الحزب وأنصاره للانتخابات التشريعية المبكرة في صورة حل البرلمان.

   وأضافت أنّ الدعوات التي تروجها الأطراف السياسية والبرلمانية التي تلوح بعدم منح الثقة لحكومة المشيشي المقترحة، من أجل فرض حكومة سياسية أو حكومة “بغواصات حزبية”، وإعادة للانتخابات “لا تخيف حزبها، مؤكدة أن الدستوري الحر سيحقق انتصارا ساحقا إذا تمت انتخابات تشريعية مبكرة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/