الدعم الاجتماعي بعجمان يستقبل 227 حالة خلال الربع الأول

الدعم الاجتماعي بعجمان يستقبل 227 حالة خلال الربع الأول


أعلنت النقيب وفاء خليل الحوسني مديرة مركز الدعم الاجتماعي في القيادة العامة لشرطة عجمان أن المركز استقبل 227 حالة خلال الربع الأول من عام 2021، تنوعت بين مشاكل أسرية ومجتمعية وحالات دعم نفسي.

وأوضحت الحوسني أن المركز تمكن بجهود وخبرة العاملين من حل 215 حالة بنسبة حل بلغت 94.71 % أبرزها الخلافات الزوجية والعائلية، والاعتداء على سلامة الجسم والمشكلات المجتمعية إلى جانب قضايا الدعم النفسي والإساءة للأطفال، حيث تم التعامل معها ودياً وإعادة الحياة لطبيعتها بين المتخاصمين دون اللجوء إلى المحاكم، بما يضمن لهم حياة آمنة وكريمة .

ولفتت إلى أن المركز شارك في الجانب التوعوي بتقديم 10 محاضرات توعويـة عبر تطبيقات اتصال الفيديو عن بعد، واستفاد منها 690 من الطلاب وأولياء الأمور والهيئة التعليمية خلال نفس الفترة .

وأشادت رئيس قسم الدعم الاجتماعي بشرطة عجمان بجهود العاملين وخبرتهم في التعامل مع الحالات الواردة والتي أثمرت بالإصلاح بين المتخاصمين وإيجاد حلول مناسبة لغالبية الحالات وحلها بطرق سلمية وسرية، معتمدين على مبدأ التسامح وأهمية الترابط الزوجي والأسري في بناء الأسرة الصالحة،مشيرة إلى أن جهود مركز الدعم الاجتماعي واجبٌ وطنيٌ وأخلاقيٌ وتعزيز للمسؤولية المجتمعية تجاه أفراد المجتمـع.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot