على قناة الامارات في برنامج نقطة على السطر

الدكتور سلطان النعيمي يتناول دور الإعلام في زمن الكورونا

الدكتور سلطان النعيمي يتناول دور الإعلام في زمن الكورونا

بدأت قناة الامارات في دورتها البرامجية الجديدة عرض البرنامج الحواري الاجتماعي الجديد نقطة على السطر الذي يناقش دور الإعلام في زمن فيروس كورونا المستجد، وذلك كل أحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية). بما يتماشى مع استرتيجية أبوظبي للإعلام بتقدم محتوىً إعلامياً مبتكراً يواكب تطلعات واهتمامات الجمهور.

يناقش البرنامج الذي يقدمة الدكتور سلطان النعيمي أهم قضايا الساعة والمواضيع التي تهتم بالشأن المحلي، والدور الذي تقوم به مؤسسات الدولة في خدمة الأفراد، ليكون حلقة وصل بين المجتمع وصناع القرار، حيث تناقش الحلقات المقبلة من البرنامج موضوع “دور الإعلام في مواجهة أزمة كورونا” ويستضيف الدكتور سلطان رؤساء تحرير عدد من أبرز الصحف على مستوى الدولة، ومديري قنوات التلفزيون والشبكات الإذاعية المحلية، وشخصيات حكومية إعتبارية، ومسؤولي مواقع الكترونية إخبارية، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والمؤثرين من ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لأول مرة عبر تقنية الفيديو من منازلهم دعماً للحملة الوطنية «خلك في البيت» للنقاش والتعليق على هذه القضية لتوضيح الحقائق لجميع المشاهدين.

تدور محاور الحلقة القادمة عن المحتوى الذي يقدمه الإعلام المكتوب والمرئي والمسموع والمواقع الالكترونية والمؤثرين للتوعية من كورونا، وهل تدعم جهود دولة الإمارات في مواجهة الفيروس، وهل تلبي تطلعات ملايين المتابعين من مختلف الجنسيات والثقافات واللغات. كما تناقش تحديات الإعلام الجديد والمنافسة الشرسة بين سرعة نقل المعلومة ودقتها مع مختلف الوسائل الإعلامية التقليدية الأخرى.
كما تتضمن الحلقة العديد من التقارير عن دور الوزارات التوعوي في حملة كورونا، ودور الصحافة والمواقع الالكترونية في التوعية من كورونا، ومشاهير التواصل الاجتماعي في دولة الإمارات والرسائل والنصائح التي يوصلونها للمجتمع وكيفية اختياراهم للمواضيع التي يتم عرضها على مئات الآلاف من المتابعين لديهم على حسابتهم المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي..
يمكنكم متابعة الحلقات السابقة من البرنامج من خلال خدمة “Catch up”، إلى جانب تطبيق “ADTV “ لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي المتوفر عبر منصات “آندرويد تي في” “وآبل تي في” و”آبل ستور” و”جوجل بلاي”، والذي يتيح متابعة كل من “قناة أبوظبي” و”قناة الإمارات” و”دراما”.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/