الدوري الأمريكي قد لا يلعب كاملاً!

الدوري الأمريكي قد لا يلعب كاملاً!

لا تزال رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين تخطط لخوض الموسم كاملاً، لكنها قالت أمس الأول الثلاثاء، إنها قد لا تجد مواعيد متاحة لذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.
وكانت الرابطة تأمل في استئناف الموسم بحلول منتصف مايو (أيار) بعد توقف المسابقة في 12 مارس (آذار) عقب أسبوعين فقط من انطلاق الدوري.
وقالت الرابطة في بيان: “يبقى هدفنا خوض أكبر عدد ممكن من المباريات بينما نملك حالياً فترة كافية للعب الموسم كاملاً، لكننا ندرك أيضاً أنه قد يكون هناك صعوبة لتنفيذ ذلك، نحصل على مزيد من المعلومات يومياً من خبراء الصحة، ونتوقع الحصول على تفاصيل إضافية في الأسابيع المقبلة فيما يتعلق بموعد استئناف الموسم».

وأضافت: “كما فعلنا من قبل خلال هذه الظروف سنطلع جماهيرنا بكافة القرارات ونشكرهم على دعمهم وتفهمهم خلال هذه الفترة الصعبة للغاية».
وقالت الرابطة إن فرصة استئناف الموسم منتصف الشهر المقبل ضئيلة في ظل ارتفاع حصيلة القتلى في الولايات المتحدة جراء كوفيد-19، المرض الذي يصيب الجهاز التنفسي بسبب الفيروس، إلى أكثر من 24400 شخص.
وأضاف البيان: “تواصل رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين بانتظام تقييم تأثير جائحة كوفيد-19 بما في ذلك تأثيرها على خططنا لموسم 2020، رغم أننا كنا نأمل في استئناف الموسم منتصف مايو (أيار) لكن ذلك غير مرجح بشدة بناء على توجيهات السلطات الصحية».
ومددت الرابطة في وقت سابق تعليق التدريبات إلى 24 أبريل (نيسان) الحالي، وقصرت استخدام مرافق الأندية على اللاعبين الذين يتعافون من الإصابة أو بحاجة لإعادة تأهيل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot