الدوري الإنجليزي.. السيتي يواجه برينتفورد للحاق بقطار ليفربول

الدوري الإنجليزي.. السيتي يواجه برينتفورد للحاق بقطار ليفربول

يطمح حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة، مانشستر سيتي، لمواصلة تشديد الخناق على ليفربول، عندما يحل ضيفاً على برينتفورد، صاحب المركز الـ15 برصيد 22 نقطة، الإثنين القادم في ختام مباريات المرحلة.
يبحث السيتي عن تحقيق انتصاره الخامس على التوالي في البطولة، بعدما فاز على كل من إيفرتون وشيفيلد يونايتد ونيوكاسل، ثم في المرحلة الماضية على بيرنلي بنتيجة 3-1، ويبدو أداء فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا في نسق تصاعدي، لاسيما مع عودة نجومه المصابين، الذين غابوا عن سيتي منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث كان آخرهم النجم النرويجي الشاب إيرلنغ هالاند، الذي يتقاسم صدارة ترتيب هدافي النسخة الحالية للمسابقة مع محمد صلاح برصيد 14 هدفاً لكل منهما.


وشارك هالاند في ثلث الساعة الأخير من لقاء مانشستر سيتي وبيرنلي، قادماً من مقاعد البدلاء، حيث هدد مرمى الضيوف في أكثر من مناسبة خلال الفترة التي شارك فيها، لكن دون أن يتمكن من هز الشباك.
وأعرب صانع ألعاب الفريق، البلجيكي كيفن دي بروين، عن سعادته باقتراب مانشستر سيتي من كامل قوته مع اقتراب نهاية الموسم الحالي، حيث تبدو صفوف الفريق مكتملة باستثناء المدافع السويسري مانويل أكانجي، الذي يعاني من إصابة ليست بالخطيرة.
وقال دي بروين الذي عاد “للسماوي” الشهر الفائت بعد غيابه عن الملاعب منذ أغسطس (آب الماضي): “أعتقد أنه أمر جيد حقاً إذا عاد أكانجي، وأعتقد أنه سيكون قريباً، فستكون هذه هي المرة الأولى في العام التي يكون فيها الجميع مستعدين، لذلك يمكن أن يساعدنا ذلك فقط لأنني أعتقد أن جدول المباريات أصبح أصعب في الأسابيع المقبلة».

وأضاف “تواجد الجميع يمكن أن يساعد الفريق على المنافسة. حتى لو قمت بتغيير الفريق، هناك نجوم كبار يجلسون على مقاعد البدلاء ويمكنك التدوير بينهم».
ولن تكون مواجهة برينتفورد بالسهلة على مانشستر سيتي، حيث يتسلح فريق المدرب الدنماركي توماس فرانك بعاملي الأرض والجمهور، للخروج بنتيجة إيجابية في اللقاء.
ويرى فرانك أن الفوز على مانشستر سيتي أو حتى التعادل معه، سيتمكن من خلاله من إعادة البسمة لجماهير برينتفورد، التي شعرت بالإحباط عقب تلقي الفريق 6 هزائم مقابل فوز وحيد في مواجهاته السبع الأخيرة في البطولة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot