الرتينول.. سر جمال وشباب بشرتك

الرتينول.. سر جمال وشباب بشرتك

تعد مادة الرتينول بمثابة سر الجمال والشباب للبشرة، حيث إنها تمنح البشرة مظهراً مشدوداً وملمساً ناعماً كالحرير.
وأوضحت مجلة "إن ستايل" أن مادة الرتينول عبارة عن أحد أشكال فيتامين A، وهي تدخل في العديد من مستحضرات العناية مثل كريمات الوجه والسيروم ولوشن الجسم لما تتمتع به من مزايا جمالية عدة.    

وأضافت المجلة المعنية بالصحة والجمال أن الرتينول تعد سلاحاً فعالاً لمحاربة الشيخوخة لأنها تتمتع بتأثير مقشر وتعمل على تجديد خلايا البشرة. كما تمتاز مادة الرتينول بتأثير مضاد للأكسدة وتحارب ما يعرف "بالجذور الحرة" "Free Radicals"، التي تُعجّل بالشيخوخة.

وتعمل مادة الرتينول على تحسين قدرة البشرة على امتصاص الرطوبة وتحفز إنتاج الكولاجين، ما يمنح البشرة مظهراً مرناً ومتجانساً وملمسا ناعما كالحرير. ولتحقيق النتائج المرجوة يُفضل تطبيق مستحضرات العناية المحتوية على الرتينول في المساء، كي تمتصها البشرة جيداً، ومن ثم تتم عملية تجدد الخلايا بصورة أفضل. ونظراً لأن مادة الرتينول تجعل البشرة حساسة للضوء، فإنه ينبغي استعمال كريم واق من الشمس بمعدل حماية"SPF" لا يقل عن 30 نهاراً.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/