تتويج الفائزين في النسخة الدولية

الروسي عمرو محمدوف يحافظ على لقب «وزن الخفيف» في «محاربي الإمارات»

فؤاد درويش:
• فخورون بهذا الزخم العالمي في العاصمة أبوظبي
• الحضور الجماهيري الكبير للحدث في كل النسخ يضعنا أمام مسؤولية كبيرة


حافظ البطل الروسي عمرو محمدوف على لقب "وزن الخفيف" في النسخة الدولية 51 من بطولة " محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، بفوزه على الكازخستاني علي كبدولا عن طريق الاخضاع في الجولة الثانية، ليتابع مسيرة انتصاراته الكاملة بسجل نظيف من الهزائم.
وشهدت المنافسات 15 نزالا قوياً، أمس الأول بصالة " ادنيك مارينا" في العاصمة أبوظبي، والتي نظمتها "بالمز الرياضية"، بحضور كبير من نجوم وجمهور اللعبة.

حضر المنافسات سعادة الشيخ زايد بن خليفة آل نهيان، سفير الدولة لدي دولة قطر، والشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج.
كما حضر المنافسات وتوج الأبطال سعادة عبدالمنعم الهاشمي، رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة رئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وسعادة عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وسعادة صالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لبالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة.

وشهد الفعاليات كريث براون، رئيس الإتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، ، والخبير العالمي هينزو جريسي، وعدد من ابطال اللعبة في العالم ومنظمة يو اف سي في مقدتهم العالمي الروسي اسلام ماخاشيف.

وشهدت نتائج بقية النزالات فوز البيروفي فنستي فارغاس، على الإيطالي ولتر كولوياندرو، بإجماع الحكام، في وزن الريشة، و الهولندي رينييه دي ريدر على التركي محمد مراد خسايف بالضربة القاضة في وزن خفيف الثقيل.
وحافظ الأوزباكستاني بوياناز أروف على سجله خالياً من الهزائم بفوزه على الجورجي جورجي اكناتاشفيلي، في وزن المتوسط.

وأسفر نزال السيدات عن فوز البرازيلية كارول كورو على مارينا نيكا من مولدوفا بالضربة القاضية في وزن القشة.
وأعرب البطل عمرو محمدوف عن سعادته بإحراز لقب النسخة الدولية، لاسيما أنه نجح في الوفاء بوعده قبل النزال بأن يحافظ على سجله النظيف من الهزائم والاحتفاظ بلقب وزن الخفيف، وسط منافسة قوية وأجواء مثيرة مع البطل علي كبدولا، مشيداً في الوقت نفسه بما تقدمه العاصمة أبوظبي للفنون القتالية المختلطة وتطور بطولة محاربي الإمارات.

من جهته أثنى فؤاد درويش على النجاح الجديد الذي حققته النسخة الدولية من بطولة " محاربي" الإمارات استكمالاً لسنوات التميز التي تعزز مكانة البطولة ضمن أهم الفعاليات الرياضية الجاذبة لأبطال العالم"..
وأضاف: فخورون بهذا الزخم الكبير في إمارة أبوظبي عاصمة الفنون القتالية حول العالم، ونتطلع إلى نجاحات جديدة في الفعاليات القادمة لترسيخ النمو الذي حققته البطولة، وأثرها الكبير في الارتقاء بالمستويات الفنية، وتواجد نخبة الأبطال في العالم".

ولفت درويش الى أن الحضور الجماهيري الكبير للحدث في كل النسخ يضعهم أمام مسؤولية كبيرة من حيث الحرص على جذب افضل المقاتلين والمقاتلات في المنطقة العربية وأفريقيا والعالم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot