الزراعة والسلامة الغذائية تنظم ورشة توعوية للبيطريين

 الزراعة والسلامة الغذائية تنظم ورشة توعوية للبيطريين

نظمت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة في مقرها الرئيسي بأبوظبي وبالتعاون مع دائرة البلديات والنقل ومركز أبوظبي لإدارة النفايات ورشة توعوية للأطباء البيطريين العاملين بمسالخ بلديات إمارة ابوظبي وذلك في إطار الحملة التوعوية للأمن الحيوي في أسواق المواشي والمسالخ التي أطلقتها الهيئة مؤخراً.

وتضـــــمنت الـــــورشة شرحا وافياً حول دليل التعامل مع الحيوانات المصابــــة بالأمــــراض الـــــوبائية المعدية والمشتركة الواجب الإبلاغ عنها في أسواق المواشي والمسالخ بإمارة أبوظبي والذي يهدف إلى الحد من انتشار الأمراض الوبائية المعدية والمشتركة وطرق مكافحتها حيث يقتصر تطبيقه والعمل به على المجترات الصغيرة والكبيرة /ضأن وماعز وأبقار وجمال/ من خلال التنسيق مع أصحاب العلاقة في الإمارة.

كما تم تسليط الضوء على قائمة من الأمراض المستهدفة الواجب الإبلاغ عنها مثل حمى الكونغو القرم النزفية، والحمى القلاعية والحمى الفحمية وحمى الوادي المتصدع. بالإضافة إلى داء الكلب السعار ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية /الكورونا/ والبر وسيلا والسل البقري واللسان الأزرق وجدري الضأن و الماعز والجمال.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/