السجن لمن يستغل كورونا في كذبة أبريل

السجن لمن يستغل كورونا في كذبة أبريل


خيّم فيروس كورونا المستجد على كذبة أبريل هذا العام، وألغت العديد من الشركات والفعاليات مزحاتها السنوية، وهددت بعض الدول بسجن من يستغل الوباء لإطلاق المزحات والمقالب في 1 أبريل. ومن تايلند إلى الهند وتايوان ألمانيا، حذرت السلطات المواطنين بضرورة تجنب المقالب واستغلال هذا اليوم لنشر الشائعات المضللة، التي تعرض حياة النس للخطر، تحت طائلة عقوبة السجن لمن يروج للأكاذيب والشائعات.
وقالت حكومة تايلاند إن مقالب ومزحات يوم كذبة أبريل حول فيروس كورونا، يمكن أن يُعاقب عليها بموجب القانون بالسجن لمدة تصل إلى خمس سنوات. واستعان الرئيس التايواني تساي إنغ ون بفيس بوك ليحذر مواطنينه بعدم إطلاق الدعابات والمقالب بشأن الفيروس في الأول من أبريل، مضيفاً أن أي شخص ينشر شائعات أو معلومات كاذبة، قد يواجه عقوبة تصل إلى ثلاث سنوات في السجن و - أو غرامة تصل إلى 3 ملايين دولار تايواني (99200 دولار أمريكي). وفي الهند، قالت وحدة الأمن السيبراني في ولاية ماهاراشترا إنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد أي شخص ينشر أخباراً مزيفة في يوم كذبة أبريل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/