السيتي يدخل سباق التوقيع مع «القناص» هالاند

السيتي يدخل سباق التوقيع مع «القناص» هالاند

قرر نادي مانشستر سيتي الدخول في سباق التوقيع مع نجم بروسيا دورتموند الألماني، المهاجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.
قالت صحيفة كلاسيكو ميركاتو: "ارتبط غريم السيتي اللدود مانشستر يونايتد ارتباطاً وثيقاً بمهاجم دورتموند منذ شهور، لكنه يواجه الآن معركة وجهاً لوجه مع جاره على اللاعب".

وبعد توقيع عقد جديد لمدة عامين في الاتحاد، فإن مدرب السيتي بيب غوارديولا، مصمم على تجديد دماء فريقه، ويعد اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً من أعلى قائمة أمنياته، وفقاً لصحيفة التايمز.

وبخلاف طبي مانشستر يوجد العديد من الأندية التي تريد التعاقد مع اللاعب الشاب، لعل أبرزها ريال مدريد، وانضم سيتي الآن إلى المعركة إذا قرر الشاب الرحيل عن دورتموند. ومع انتهاء عقد الهداف التاريخي للنادي أغويرو الصيف المقبل، يُقال إن الأولوية للمهاجم ستكون للاعب، لاسيما وأن إصابات الأرجنتيني باتت صداع في رأس غوارديولا، حيث أنه لعب خمس مرات فقط مع السيتي هذا الموسم. وينتهي عقد هالاند في عام 2024، ويتضمن عقده بنداً جزائياً بقيمة 68.7 مليون جنيه إسترليني. لكن هذا لا يصبح سارياً حتى نهاية موسم 2021-2022، ومن المرجح أن يرغب دورتموند في الحصول على أكثر من ذلك بكثير، إذا قرر أي ناد التعاقد مع النرويجي الدولي قبل ذلك الوقت. وسجل هالاند 23 هدفاً من 19 مباراة مع النادي والمنتخب حتى الآن هذا الموسم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot