الشارقة الخيرية تتكلف بتفريج كربة 25 سجينا بقيمة 500 ألف درهم

الشارقة الخيرية تتكلف بتفريج كربة 25 سجينا بقيمة 500 ألف درهم


أسفرت جهود جمعية الشارقة الخيرية بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في المؤسسة العقابية والإصلاحية عن تفريج كربة  25 سجينا على ذمة قضايا مالية قدرت قيمتها 500 ألف درهم .
و وجه عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية شكره و تقديره إلى القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في المؤسسة العقابية والإصلاحية على ما قدموه من تعاون وتنسيق مع الجمعية للقيام بهذه المبادرة عظيمة الأثر .. مشيرا أن الجمعية تكثف من جهودها الإنسانية خلال هذه الفترة وتقدم المساندة للشريحة الكبرى من المحتاجين و رعاية أسر المحكوم عليهم في قضايا مالية .
وأشار الى إن مشروع تفريج كربة يهدف في جوهره إلى إعادة الاستقرار الأسري والنفسي إلى هذه الفئات وتقديم العون إلى أسرهم .. لافتا إلى أنه يتم الانتظام بشكل أسبوعي في ترشيح حالة ضمن حالات تفريج الكربة أمام المحسنين ويتم استقبال التبرعات عبر الرسائل النصية والحسابات البنكية وتطبيق التبرعات للتدخل وفك كربة هذه الحالة.
من جانبه أشاد العميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية بشرطة الشارقة بجهود جمعية الشارقة الخيرية المتمثلة في دعم المؤسسة العقابية والإصلاحية لتحقيق رسالتها في الإصلاح والتأهيل والاهتمام بالأوضاع الإنسانية للنزلاء وأسرهم من خلال وضع العديد من المبادرات والبرامج المجتمعية التي تمكن المحكومين من تسوية أوضاعهم ورعاية حقوقهم حفاظاً على كيان الأسرة ومنعها من التفكك والعودة بهم كأفراد صالحين ودمجهم في المجتمع وتمكينهم من ممارسة حياتهم بصورة طبيعية.
و ثمن شهيل جهود “لجنة أيادي” ومساهمتها في العديد من الأعمال الخيرية والتطوع لتفريج كربة “25” نزيلاً من المتعثرين والمستحقين ضمن الشروط المقررة من قبل اللجنة إضافة إلى العديد من المبادرات الإنسانية التي تمكن النزلاء من تسوية أوضاعهم وتفريج كربهم وإدخال السرور إلى نفوسهم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/