الشارقة الرياضي يناقش تنظيم سباق ترايثلون خورفكان أكتوبر القادم

الشارقة الرياضي يناقش تنظيم سباق ترايثلون خورفكان أكتوبر القادم

ناقش مجلس الشارقة الرياضي خلال الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس الأول في مقره بمنطقة الغبيبة برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس تنظيم "سباق الترايثلون خورفكان" الذي سينطلق في 2 أكتوبر المقبل.
وتم خلال الاجتماع - الذي حضره سعادة عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي والأمين العام لجمعية الإمارات للترايثلون وسعادة أحمد الحاج جبر نائب رئيس الجمعية - الاتفاق على كافة الخطوات المتعلقة بالسباق.
وأشار سعادة عيسى هلال إلى أن المجلس يتابع مختلف الجهات والمؤسسات الرياضية ويسعى دائماً للتعاون من أجل تطوير مختلف الألعاب والرياضات وتشجيع مختلف فئات المجتمع لممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة وتوفير كل المتطلبات اللازمة لهم ترجمة لرؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي ودعم سموهما للمجلس وأنديته.
وثمن هلال جهود جمعية الإمارات للترايثلون ورحب بالتعاون في نشر رياضة الترايثلون وإدراج ونشر هذه اللعبة في الإمارة وأنديتها بما يخدم التطلعات المشتركة مع جمعية الإمارات لرياضة الترايثلون وتشجيع الأندية على زيادة أعداد الممارسين لهذه الرياضة وتوسيع قاعدة المشاركة لتكون ضمن الرياضات المهمة في الإمارة ".
من جانبه، أوضح سعادة عبدالملك جاني أنه تم مناقشة تنظيم الفعالية في مدينة خورفكان يوم الثاني من أكتوبر حيث تتضمن المسابقات السباحة لمسافة 800 متر وسباق الدراجات لمسافة 30 كلم وسباق الجري لمسافة 12 كلم حيث سيكون لفندق الاوشانيك في مدينة خورفكان دور بارز مع اللجنة المنظمة في الاستضافة والتنظيم.
وأشاد جاني بالتعاون المثمر بين مجلس الشارقة الرياضي وجمعية الترايثلون بما سيعود بالنفع والفائدة لرياضة الدولة من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية للألعاب الفردية، مؤكداً أن اللجنة المنظمة بدأت في وضع الخطة اللازمة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة الجميع مع الأخذ بعين الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها في البروتوكول الرياضي.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot