الشارقة تستضيف ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي 19 فبراير الجاري

الشارقة تستضيف ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي 19 فبراير الجاري

تستضيف إمارة الشارقة، فعاليات الملتقى الإماراتي الروسي الذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بشراكة استراتيجية مع وزارة الطاقة والصناعة في 19 فبراير الجاري وذلك في منتجع وسبا شيراتون الشارقة.
يهدف الملتقى إلى تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين دولة الإمارات عامةً والشارقة خاصةً وجمهورية روسيا الاتحادية وتوطيد الروابط وفتح قنوات استثمارية جديدة وتنويع مصادر الدخل واستقطاب استثمارات ذات قيمة مضافة إلى الاقتصاد وزيادة حجم الصادرات غير النفطية. ويشهد الملتقى عقد جلسة حوارية مشتركة بعنوان الشارقة.. بيئة استثمارية محفزة بمشاركة عدد من أبرز الجهات المعنية في الإمارة كدائرة العلاقات الحكومية ومجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار وهيئة الشارقة الصحية واستثمر في الشارقة وشركة بيئة.

و ستتناول الجلسة الحوارية عدداً من المحاور المختصة بالعلاقات الروسية الثقافية التجارية وبحث واختبار للاستثمارات التقنية المستقبلية واستدامة البيئة وفرص الاستثمار في إمارة الشارقة في القطاعات الاقتصادية المستهدفة كقطاع الرعاية الصحية وقطاع الخدمات الحكومية وغيرها وستناقش هذه المحاور فرص التعاون المطروحة في مجالات التجارة الخارجية والتعليم والصحة والتكنولوجيا والصناعة .

كما سيضم الملتقى لقاءات أعمال مشتركة لتباحث وتدارس إقامة مشاريع تعزز الجهود المبذولة من الجهات الاقتصادية والتجارية في كلا البلدين.
ويأتي الملتقى كمحطة هامة على طريق تعزيز العلاقات الثنائية وخاصة على الصعيد التجاري والاقتصادي والاستثماري ويشكل منصة تفاعلية حيوية لتوثيق الروابط وتوسيع مجالات التعاون بين مجتمع الأعمال في الإمارات ونظيره في جمهورية روسيا الاتحادية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/