الشارقة لإدارة الأصول تعفي مستأجري سوق الحراج وسوق الجبيل من الإيجار لمدة 3 أشهر

الشارقة لإدارة الأصول تعفي مستأجري سوق الحراج وسوق الجبيل من الإيجار لمدة 3 أشهر

بتوجيهات من الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس مجلس إدارة الشارقة لإدارة الأصول، وتماشياً مع جهود الإدارة العليا بإيجاد الخطط التي تدعم عملاء الشركة في هذه الفترة الاستثنائية، أعلنت الشركة عن إعفاء أصحاب المعارض في سوق الحراج بالشارقة من الإيجار لمدة ثلاثة أشهر وكذلك كافة المحلات في سوق الجبيل، والتي تشمل محلات اللحوم والخضروات والفواكه، بالإضافة الى محلات التجزئة الأخرى.
ويأتي تقديم هذه الإعفاءات تزامناً مع تداعيات انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19)، وضمن المسؤولية الوطنية لشركة الشارقة لإدارة الأصول في تعزيز قدرات الاقتصاد الوطني وتنافسية إمارة الشارقة، ومساهمة منها في تخفيف الأعباء على المستثمرين والمستأجرين وتمكينهم من تجاوز هذه الظروف المؤقتة.
وقال سعادة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول:  نحرص دائماً في الشارقة لإدارة الأصول على تقديم أعلى مستويات الدعم لشركائنا من أصحاب المعارض في سوق الحراج وأصحاب المحلات في سوق الجبيل، وتقديم التسهيلات اللازمة والتي يمكن أن تخفف من تداعيات أزمة فيروس كورونا .
وأضاف الصايغ:  ستقوم إدارة السوق بالتواصل مع المستأجرين في كلا السوقين خلال الأيام القليلة القادمة لإتمام الإجراءات اللازمة بهذه الإعفاءات، وستواصل الشركة الوقوف إلى جانب المستثمرين والمستأجرين ودعمهم والتسهيل عليهم .
وكات الإدارة العليا للشركة قد اجتمعت خلال الأسبوع الماضي لدارسة ومناقشة خطط ديمومة العمل وإمكانية دعم ومساندة عملاء الشركة وخاصة مع انخفاض أعداد الزوار وفق التعليمات الصادرة للمواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بالتواجد في منازلهم لتقليل فرص إصابتهم بالفيروس وحفاظاً على سلامتهم العامة.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/