من خلال توقيع اتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة

الشارقة لإدارة الأصول: تحصل على ترخيص إطلاق تطبيق الليموزين في الشارقة

الشارقة لإدارة الأصول: تحصل على ترخيص إطلاق تطبيق الليموزين في الشارقة

أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، عن حصولها على رخصة تطبيق الليموزين في إمارة الشارقة، والذي يتيح لقاطني الإمارة حجز مركبات الليموزين الفارهة التابعة للشركة، عبر تطبيقات الهواتف الذكية وفق الشروط والأحكام المنصوص بها، والذي يشكل إضافة جديدة للخيارات المتوفرة لمستخدمي وسائل النقل العام في الشارقة.
وجاء الإعلان عن تطبيق رخصة الليموزين خلال حفل توقيع عقد الترخيص بين شركة الشارقة لإدارة الأصول، وهيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، بحضور سعادة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول، سعادة المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، وعدد من المدراء التنفيذيين والإداريين من الطرفين، اذ سيتم الإعلان عن إسم التطبيق والمميزات الذي يحتويها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

منافذ جديدة للتنقل
 داخل وخارج الإمارة
وقال سعادة وليد الصايغ، الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة لإدارة الأصول:” إن توقيع عقد الترخيص الجديد سيولد منافذ جديدة للتنقل داخل وخارج الإمارة، وسيخلق فُرص عمل جديدة في ظل هذه المرحلة الإستثنائية والظروف الراهنة، بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتي حفزتنا على ضرورة استخدام التقنية والتكنولوجيا المتقدمة في إدارة العديد من إحتياجات الشؤون اليومية ومنها تسهيل التنقل للأشخاص وعائلاتهم».
وأضاف الصايغ:” ونسعى في الشارقة لإدارة الأصول إلى تقديم أفضل الخدمات للمجتمع من خلال مشاريع نوعية ومبتكرة هادفة تتماشى مع أهدافنا وتطلعاتنا بتقديم مشاريع ذات قيمة مضافة للمجتمع، وكذلك نجدها ضرورية مع النمو الذي تشهده الإمارة على كافة الأصعدة».

من جانبه ثمن سعادة المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة، توقيع العقد مع شركة الشارقة لإدارة الأصول،الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، لما له من دور هام في تحقيق رؤية الهيئة واستراتيجيتها الهادفة لتوفير فرص أكثر سهولة وملاءمة للتنقل، وتسهيل حياة السكان والزوار وتحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة للجميع.

 مؤكدا أن هيئة الطرق والمواصلات تسعى دوما لدعم وتعزيز قطاع المواصلات في الشارقة،ورفده بكل ماهو جديد ومتطور يتواكب مع النهضة الحضارية والتكنولوجية الحادثة في العالم، ويحقق رؤية الحكومة وتوجهاتها نحو توفير المزيد من خيارات وحلول التنقل الذكي و تحقيق جودة حياة عالية لمواطني الدولة  والمقيمين على أرضها، وفقاً لرؤية الإمارات 2021.

وأوضح سعادته، إن تطبيق رخصة الليموزين في الشارقة يعد أحد ملامح خطة الهيئة نحو التحول الذكي الشامل التي تعمل عليه الهيئة،حيث تقدم الهيئة مايزيد عن 32 خدمة إلكترونية عبر موقعها الرسمي والتطبيق الخاص “SRTA”بها على متاجر الهواتف والأجهزة الذكية،منها حجز مركبات الأجرة بأنواعها المتعددة، فضلا عن خدمة الاستدعاء الآلي التي كان للهيئة السبق في تدشينها   عام 2015 على مستوى المنطقة،مؤكدا إن الهيئة مستمرة في دعم البنية التحتية التكنولوجية المتعلقة بدعم قطاعي الطرق والمواصلات في الإمارة. وتسعى شركة الشارقة لإدارة الأصول، إلى توفير بيئة عمل مبتكرة ومحفزة، تتضمن استمرارية الأعمال في جميع الظروف، بما يمكنها من تحقيق رؤيتها وأهدافها، وتعزيز التنمية المستدامة في إمارة الشارقة ودولة الإمارات.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot