الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يبحث خططه للموسم الرياضي المقبل

الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يبحث خططه للموسم الرياضي المقبل


بحث نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس خلال اجتماعه أمس الأول في مقره برئاسة سعادة أحمد عبدالرحمن العويس متطلبات تنفيذ الخطة الفنية لتطوير رياضة التايكواندو في النادي وسبل الإستعداد للموسم المقبل و ذلك للاستعداد المبكر للموسم المقبل ووفقا لتوجيهات مجلس الشارقة الرياضي .

و قال العويس إنه وتزامنا مع التوأمة الإماراتية - الكورية الجنوبية في مختلف الجوانب وبما تتمتع به رياضة التايكواندو من تطور كبير في كوريا الجنوبية بحثنا مع الخبير بارك السبل الرامية لتطوير اللعبة والمضي بها نحو منصات التتويج على المستويين المحلي والدولي وأعرب عن تطلعه من خلال هذا التعاون للاستفادة من خبراته المميزة في صناعة فرص جديدة في تطوير ممارسة التايكواندو في النادي واستكشاف لاعبين قادرين على التميز .. لافتا إلى أنه تم التوجيه بوضع خطة متكاملة تتضمن المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية و الارتقاء بمستويات اللاعبين القادرين على الانضمام لفريق النخبة و تمثيل الإمارات في المحافل الدولية لاعتمادها خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال طارق جمعة السويدي عضو مجلس ادارة النادي مشرف رياضة التايكواندو إن النادي يتطلع لإحداث نقلة نوعية مضافة في كافة رياضاته يساعده في ذلك مايتمتع به النادي من لاعبين موهوبين في التايكواندو .. موضحا أن النادي يستهدف استكشاف لاعبين موهوبين وصقل قدراتهم بالتعاون مع المدير الفني للتايكواندو الخبير الكوري بارك الذي يتمتع بدوره بخبرة فنية مميزة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/