الشارقة لسباقات الهجن يناقش استعدادات مهرجان سمو حاكم الشارقة لسباقات الهجن

الشارقة لسباقات الهجن يناقش استعدادات مهرجان سمو حاكم الشارقة لسباقات الهجن

عقد نادي الشارقة لسباقات الهجن اجتماعه الدوري التاسع لسنة 2023، برئاسة سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي رئيس النادي، وبحضور السادة أعضاء مجلس الادارة.
في بداية الاجتماع توجه رئيس وأعضاء مجلس ادارة  النادي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على ما يقدمه من دعم كبير ومتواصل للنادي وأهل الهجن وعشاق التراث، وإطلاقه للنسخة الثانية لمهرجان صاحب السمو حاكم الشارقة لسباقات الهجن على ميدان الذيد.
وثمن سعادة مطر علي بن هويدن الكتبي اهتمام سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة بأنشطة ومهرجانات النادي على مدار العام، كما توجه بالشكر لمجلس الشارقة الرياضي برئاسة سعادة عيسى هلال الحزامي لاهتمامه ومتابعته المستمرة والداعمة لمختلف مهرجانات وسباقات الهجن بميدان الذيد . 
وأكد بن هويدن خلال الاجتماع إن مهرجان صاحب السمو حاكم الشارقة لسباقات الهجن يأتي استمرار لاهتمام سموه برياضة سباق الهجن مشيراً إلى أن أفكار و رؤى سموه أثرت رياضة الهجن وأحدثت نقلة نوعية أدت إلى التطور الكبير الذي حققته على مدار السنوات الماضية في ميدان الذيد .
 وتم  خلال الاجتماع  بحث ودراسة الموضوعات المدرجة على جدول أعمالة، كما تم مناقشة العديد من الاقترحات التي تم طرحها من الرئيس والاعضاء بما يخص مهرجان سمو حاكم الشارقة لسباقات الهجن، كما تناول الاجتماع مناقشة الخدمات والأعمال التي ستقدمها الجهات والدوائر الحكومية في المنطقة الوسطى لنجاح المهرجان. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot