الشارقة للخدمات الإنسانية و بيرسون العالمية تبحثان التعاون المشترك

الشارقة للخدمات الإنسانية و بيرسون العالمية تبحثان التعاون المشترك


أكدت سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية أهمية تطوير منظومة جديدة للتمكين بهدف تغيير شامل لمسار التعليم المهني للأشخاص من ذوي الإعاقة في الدولة.
جاء ذلك خلال الاجتماع - الذي عقدته سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مع وفد من مؤسسة بيرسون التعليمية ضم ماجد منيمنة نائب رئيس التعليم العالي بها و فرانك إدواردز مدير تطوير القوى العاملة في الشرق الأوسط و أحمد روميل إكباريه مدير التطوير الإقليمي لمراكز التدريب المهني “الشرق الأوسط”.
بحث الاجتماع سبل تطوير البرامج المهنية المعتمدة في مركز مسارات للتطوير والتمكين و آفاق التعاون المشترك بين المدينة و المؤسسة العالمية لتوفير المزيد من الفرص للأشخاص ذوي الإعاقة بعد تمكينهم وتأهيلهم مهنيا للحصول على شهادات معتمدة تتمتع بسمعة عالمية و العمل على توفير برامج تدريبية معتمدة من الطرفين متاحة للجمهور بشكل عام.
و استعرض الاجتماع الفرص المتاحة للتعاون بين الطرفين لتنظيم ورش تدريبية يمكن للمعلم الانتفاع منها عبر حصوله على شهادة عالمية معتمدة في مجال التربية الخاصة إلى جانب تمكين الأشخاص من ذوي الإعاقة وتأهيلهم لسوق العمل ودمجهم في مختلف البيئات.
وأشادت سعادة الشيخة جميلة القاسمي بالمستوى الرفيع الذي تتمتع به مؤسسة بيرسون التعليمية، والأرضية الملائمة التي استطاعت مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية توفيرها سواء من ناحية البنية التحتية المتمثلة بالمباني الجديدة و المهيأة لمركز مسارات للتطوير والتمكين أو من ناحية الامكانات المادية والخبرات البشرية التي توفرها المدينة للوصول بمنتسبيها إلى الغايات المنشودة.
حضر الاجتماع من جانب المدينة كل من سعادة الدكتورة هنادي السويدي مدير مركز الشارقة لصعوبات التعلم مدير مركز مسارات للتطوير والتمكين وريم غازي تنفيذي جودة وتعليم ومريم آل علي مدير مشروع تطوير مركز مسارات و محمد النابلسي مسؤول العمليات الفنية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/