الشارقة.. تعاون بين ببلش هير و Visa لدعم المرأة في قطاع النشر

الشارقة.. تعاون بين ببلش هير و Visa لدعم المرأة في قطاع النشر

وقعت مبادرة “ببلش هير” المنصة العالمية الرامية إلى مساعدة النساء، اتفاقية، أمس الأول مع شركة “Visa” المتخصصة في مجال المدفوعات الرقمية، بهدف تعزيز مساعي الطرفين لدعم المرأة في قطاع النشر وريادة الأعمال، وذلك على هامش “مؤتمر الموزعين الدولي 2024” الذي يختتم أعماله اليوم في مركز إكسبو الشارقة وتنظمه هيئة الشارقة للكتاب.
وقع الاتفاقية كل من الشيخة بدور القاسمي مؤسسة مبادرة "ببلش هير"، والدكتورة سعيدة جعفر المدير الإقليمي نائب الرئيس الأول لشركة “Visa” في دول مجلس التعاون الخليجي.
وبموجب الاتفاقية، يتعاون الجانبان على دعم النساء في الإمارات بفرص تعليمية وجلسات توجيه وإرشاد ومعلومات مفصلة حول الأسواق ونصائح مهنية لمساعدتهن على ترسيخ أنفسهن في منظومات الأعمال الإقليمية والعالمية. وفي خطوة أولى لتجسيد هذا التعاون المهم، قدمت شركة Visa الرعاية لصالة "ببلش هير" المشاركة في “مؤتمر الموزعين الدولي 2024” وأشرفت على تنظيم عدد من ورش العمل للناشرات بالشراكة مع مبادرة "شي تريدز" التابعة لـ"مركز التجارة الدولية".
واستضافت صالة " ببلش هير" نخبة من المتحدثين والخبراء من قطاعي النشر والأعمال موفرة للعاملات في قطاع النشر فرصة المشاركة في جلسات تعليمية وتثقيفية حول كيفية تحقيق الأهداف المهنية والريادية إلى جانب تقديم النصائح والتوجيهات المهنية وفرص الحصول على الإرشادات الفردية المتخصصة وصور فوتغرافية مهنية.
وفي وقت لاحق من العام الحالي ستشارك صالة "ببلش هير" بالشراكة مع شركة Visa في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2024 ضمن برنامج فعاليات مبادرة "ببلش هير".
وبموجب هذه الشراكة، ستعمل مبادرة "ببلش هير" على دعم شركة Visa في تنظيم الدورة المقبلة من مبادرة "هي التالية" وهي مبادرة عالمية تهدف إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تمتلكها سيدات من خلال توفير التمويل والبرامج التدريبية والإرشادية حيث ستسهم مبادرة " ببلش هير" في الدورة المقبلة بوصفها شريكاً للمشروع وستحرص على تقديم أفكار ورؤى فريدة عن القضايا المتعلقة بالمساواة والعدالة وتكافؤ الفرص على المستويين الإقليمي والعالمي في قطاع النشر.
وقالت الشيخة بدور القاسمي “ شكل التعاون الوثيق مع الشركاء الاستراتيجيين عاملاً أساسياً لنجاح مبادرة ”ببلش هير" منذ انطلاقها في 2019، ولهذا يسرنا التعاون مع شركة Visa والعمل معاً لمعالجة التفاوت القائم في تكافؤ الفرص في قطاعاتنا، إذ تتوافق أهدافنا وطموحاتنا بعدة طرق من خلال مشروع "هي التالية" وستتيح لنا هذه الاتفاقية تعزيز الدعم الذي نقدمه للنساء في قطاع النشر وريادة الأعمال".
من جانبها، قالت الدكتورة سعيدة جعفر " تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية مع مبادرة ببلش هير إلى تقليص الفوارق في الوصول إلى فرص متكافئة ضمن قطاع النشر العالمي حيث يسهم هذا التعاون في تعزيز التزامنا بدعم المرأة في صناعة النشر وريادة الأعمال".
وأضافت “ تؤكد مبادرتنا - هي التالية - على هذا الالتزام لأنها المبادرة الأولى من نوعها التي تخصص مساراً منفصلاً للناشرات ومع الدعم الذي ستقدمه لنا مبادرة ببلش هير، و نسعى لتمكين الشركات التي تمتلكها نساء من خلال برنامج - هي التالية - الذي يقدم لهن التمويل والتدريب والإرشاد والتوجيه، ونحن ملتزمون معاً بتعزيز المساواة وإشراك المرأة إلى جانب الرجل في كافة مناحي صناعة النشر”.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot