الشرطة العسكرية تطلع على خدمات مركز الشرطة الذكي «SPS» في لامير

الشرطة العسكرية تطلع على خدمات مركز الشرطة الذكي «SPS» في لامير

زار وفد من الشرطة العسكرية، مركز الشرطة الذكي (SPS) في منطقة لامير بالجميرا الذي يقدم إلى مرتادي المنطقة كافة الخدمات الشرطية بطريقة ذكية ودون أي تدخل بشري وعلى مدار 24 ساعة في اليوم.
وترأس الوفد الزائر، المقدم ركن حقوقي محمد عبد الله الظهوري قائد مركز الشرطة العسكرية في معسكر البطائح، فيما كان في استقباله المقدم راشد مطر الجابري مدير إدارة التواصل الحكومي في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، والنقيب المهندس خليفة محمد الروم أمين عام مجلس القيادات الشابة وعدد من ضباط شرطة دبي.
واستمع الوفد الزائر إلى شرح حول مركز الشرطة الذكي الذي جاء تدشينه انسجاماً مع توجهات القيادة الرشيدة المستقبلية في جعل مدينة دبي الأذكى عالمياً بالتحول من العمل التقليدي في مراكز الشرطة إلى العمل الذكي. واطلع الوفد على الخدمات التي يوفرها المركز والبالغة 27 خدمة رئيسية في مجال الخدمات الجنائية والمرورية والشهادات والتصاريح والخدمات المجتمعية والمقدمة وفق أفضل المعايير والممارسات الشرطية العالمية إلى جانب نحو 33 خدمة فرعية يوفرها المركز الذي يعمل دون أي تدخل بشري في تقديم هذه الخدمات لطالبيها. ويوفر مركز الشرطة الذكي في منطقة لامير مجموعة من الخدمات الجنائية منها " إمكانية تسجيل بلاغ جنائي دون الحاجة إلى مقابلة موظفين وذلك عبر التواصل المباشر بالفيديو كونفرنس مع ضباط تحقيق يتحدثون بلغات عدة، إذ يتناقش الضابط مع المتعامل حول التفاصيل جميعها، ثم يرسل إلى المتعامل محضر إفادته ليوقعه. كما ويوفر المركز خدمات جنائية منها: خدمة عين الشرطة، الشكاوى العمالية، الإبلاغ عن شيك مرتجع، التواصل مع الضحية، أمن المساكن، جرائم الاتجار بالبشر، الاستعلام عن البلاغات، دعم ضحايا العنف الأسري، إلى جانب خدمات مرورية ومنها:" دفع المخالفات، طلب تغيير لون المركبة، بحث الحالة المرورية، إعادة إصدار تقرير حادث مروري".
ويقدم المركز خدمة الشهادات والتصاريح ومنها تصريح عمل ليلي، تصريح دخول جثمان، بحث الحالة الجنائي، طلب شهادة فقدان، شهادة لمن يهمه الأمر، شهادة براءة ذمة، تصريح إغلاق شارع، إلى جانب خدمات مجتمعية ومنها: خدمة الوظائف الشاغرة، خدمة "قيادات شرطة دبي في خدمتكم"، وخدمة "طلب تأمين الفعاليات"، خدمة الشرطة السياحية، استعلام عن معثور، استلام معثور من الجمهور، وخدمات مرضى القلب.
الجدير ذكره أن مركز الشرطة الذكي في شرطة دبي حصل على شهادة من موسوعة جينيس للأرقام القياسية لكونه أول مركز شرطة من نوعه في العالم يعمل دون تدخل بشري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot