الشيخ ناصر رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية السابق ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في الدراجات الهوائية

الشيخ ناصر رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية السابق ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في الدراجات الهوائية


 اختار موقع سايكل نيوز، أحد أشهر المواقع المُتخصصة في رياضة الدراجات الهوائية على مستوى العالم، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية السابق، ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة في رياضة الدراجات الهوائية.
 واحتل سمو الشيخ ناصر المرتبة التاسعة والعشرين من بين 50 شخصية مؤثرة، حيث ضمت القائمة العديد من الوجوه المشهورة في عالم رياضة الدراجات الهوائية ومن بينهم دراجون ومدراء فرق ورعاة ورؤساء ووكلاء أعمال.

وأشارت وكالة الأنباء البحرينية في بيان لها أن اختيار سمو الشيخ ناصر يأتي بعد أن كرس سموه جل وقته للتطور والتغيير في هذه الرياضة عبر تدشين فريق البحرين للدراجات الهوائية الذي تغير اسمه إلى مكلارين البحرين للدراجات الهوائية.

وأضاف البيان: كما حرص سمو الشيخ ناصر على تقديم كامل الدعم لرياضة الدراجات الهوائية التي أصبحت إحدى الرياضات المهمة في مملكة البحرين وحققت العديد من الإنجازات الخارجية في الفترة الماضية، وأصبحت ضمن إحدى الرياضات الشهيرة التي تمثلها خير تمثيل في المشاركات الخارجية.
وبدوره، أعرب سمو الشيخ ناصر عن خالص سعادته باختياره ضمن أفضل 50 شخصية مؤثرة في رياضة الدراجات الهوائية، مشيراً إلى أن هذا الاختيار يؤكد مكانة مملكة البحرين في هذه الرياضة التي سجلت انجازات عديدة طوال الأعوام السابقة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot