الصربي نيميك يتوج بلقب الفوت جولف في ختام أسبوع نجوم الكرة في الشارقة

الصربي نيميك يتوج بلقب الفوت جولف في ختام أسبوع نجوم الكرة في الشارقة

توج الصربي “جوزيف نيميك” بلقب النسخة الثانية من “بطولة الشارقة الدولية للفوت جولف” التي أقيمت أمس الأول، في ختام فعاليات “أسبوع نجوم الكرة في الشارقة” المقام منذ الأربعاء الماضي تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، رئيس المجلس التنفيذي، ونظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، بمشاركة 200 لاعب، بينهم 23 من أساطير كرة القدم الدوليين.
وسجلت النسخة الثانية، في فئاتها الأربع، مشاركة 130 لاعباً، خاضوا التحدي على ملاعب نادي الشارقة للجولف والرماية، للفوز بجوائز مالية بلغت 30 ألف دولار.
وتربع “نيميك” على مدار جولتي المنافسات على صدارة الترتيب العام برصيد 15 ضربة تحت المعدل ، وحصد المركز الأول، بفارق ضربة عن الإسباني”كارلوس كالفو” وذهب المركز الثالث لصالح الصربي “ماتي سفيتك” برصيد11 ضربة تحت المعدل.
 
وواصل لاعبو صربيا تألقهم في النسخة الثانية بعد أن انتزعت الصربية لوسياكارميكوفا صدارة فئة السيدات بإجمالي الضربتين فوق المعدل، بفارق كبير عن أقرب منافساتها اليابانية إري ياماشيتا التي حلت بالمركز الثاني برصيد تسع ضربات فوق المعدل، وحلت الإنجليزية ساره وايت بالمركز الثالث بإجمالي 12 ضربة فوق المعدل.
واستطاع الإيطالي ألبيرتو ألفاري، حسم منافسات الرجال، بإجمالي ضربتين فوق المعدل، فيما ذهب لقب فئة “الماسترز” لمن هم فوق 55 عاماً، لصالح الدنماركي ستين أميستادا بإجمالي ثمان ضربات تحت المعدل.
 
وتوج سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بصحبة الشيخ سالم بن محمد القاسمي، مدير هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وسعادة عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس إدارة الشارقة الرياضي، وزياد الشرابي، المدير العام لنادي الشارقة للجولف والرماية.. أبطال النسخة الثانية. وتجمع منافسات “الفوت جولف” بين لعبتي شعبيتن حول العالم، بتسديد اللاعبين، الكرة بأقدامهم نحو الحفر المماثلة للعبة الجولف، على أن يتم احتساب الفائز، بناءً على معدل الضربات الأقل التي احتاجها اللاعب لإدخال الكرة في الحفر.
وأعرب سعادة خالد المدفع، عن سعادته، بالمشاركة الواسعة في النسخة الثانية من “بطولة الشارقة الدولية للفوت جولف”، في أسبوع حافل من الفعاليات، شارك بها أساطير كرة القدم وشهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.
 
وقال المدفع : “مثلت بطولة ‘الشارقة الدولية للفوت جولف‘ ختام “أسبوع نجوم الكرة في الشارقة” الذي شارك في فعالياته المتنوعة، 200 لاعب ً، من ضمنهم 23 من أساطير الكرة حول العالم، تناوبوا منذ الأربعاء الماضي.. في تقديم مباريات حماسية للجمهور الذين تابعوا نجومهم المفضلين حيث سبق لهم التألق على المستطيل الأخضر وساحات كرة القدم في البطولات العالمية، وحققوا إنجازات لافتة سواء مع أنديتهم أو منتخباتهم الوطنية».
وأضاف : “ يأتي ‘أسبوع نجوم كرة القدم في الشارقة‘ في إطار تعزيز دور الرياضة، كعنصر مهم في عوامل الجذب السياحي للإمارة، وتأكيد المكانة التي تحظى بها الفعاليات الرياضية بين الجماهير في كافة أنحاء العالم، والقاعدة الشعبية الصخمة التي يتمتع بها مشاهير الرياضة ، وهذا ما يجعل من استثمار هذا القطاع السياحي الاستراتيجي ضمن الأولويات التي تركزعليها هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة، بما يعزز مكانة الإمارة، ويدعم جهود التنمية الشاملة التي يقودها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة «.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot