الصكوك الوطنية تصنع أكثر من 3770 مليونيراً منذ انطلاقها

الصكوك الوطنية تصنع أكثر من 3770 مليونيراً منذ انطلاقها

تفخر الصكوك الوطنية، شركة الادخار والاستثمار الرائدة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات، بالإعلان عن تحقيقها إنجازاً مهماً في تعزيز الرخاء المالي بين مواطني والمقيمين في دولة الإمارات. 
ومن خلال الادخار مع الصكوك الوطنية، تمكن 292 عميلاً من الحصول على لقب مليونير في الربع الأول من عام 2024. ويسلط هذا الإنجاز الضوء على النجاح المتسارع للمبادرات والبرامج الادخارية التي تقدمها الشركة، كما يؤكد فعالية حلولها المالية المبتكرة. وعند إلقاء نظرة تحليلية على البيانات التي كشفت عنها الشركة مؤخراً، يظهر اتجاه لافت، وهو أن جيل ما بعد الألفية في الدولة يبرز نموذجاً ساطعاً للحكمة المالية، حيث ينشط الأفراد ضمن هذه الفئة في الادخار لضمان مستقبلهم، كما يتحدون الصور النمطية السائدة. ويُظهر حاملو الصكوك ممن تتراوح أعمارهم بين 21 و25 عاماً انضباطاً مالياً ملحوظاً، ليصبحوا الأسرع في جمع مليون درهم خلال مدة قدرها 3.5 سنة في المتوسط فقط، مقارنة بالمتوسط الإجمالي البالغ 4.2 سنوات. ويواصل 34% من هذه الفئة السكانية التعامل مع الصكوك الوطنية، كوسيلة تساعدهم على تعزيز أمنهم المالي.
وفي الإمارات ارتفع عدد المليونيرات بنسبة 77% منذ العام 2013، وأصبحت الآن موطناً لـ 116,500 مليونير، ما يعكس التزام الدولة بتعزيز الرخاء والنمو المالي. وتوفر الصكوك الوطنية طريقاً مبسطاً نحو الاستقلال المالي من خلال تقديم مبادرات مثل "مليوني"، الأمر الذي يسهم بشكل مباشر في تحقيق هدف الإمارات المتمثل في توطيد الاستقرار الاقتصادي والازدهار. ويدعم هذا البرنامج تطلعات الأفراد لتحقيق مدخرات بقيمة مليون درهم، وذلك من خلال مزيج من المدخرات المنضبطة والأرباح التراكمية خلال فترة محددة مسبقاً. وقالت رحاب لوتاه، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية: "تتمثل مهمتنا في الصكوك الوطنية في توفير طريق مسؤول وآمن ويمكن لجميع المدخرين في المنطقة الوصول إليه بسهولة لتحقيق أحلامهم المالية، والحصول على المكافآت تقديراً لاجتهادهم من خلال برنامجنا الشامل للمكافآت. وبالتوازي مع استمرار مساعي الدولة لاستقطاب الأثرياء، فإننا نبدي استعداداً تاماً لدعم ومواكبة هذا الزخم، والعمل على مواءمة جهودنا مع هذه التوجهات الوطنية، لجعل الإمارات ملاذاً لتحقيق الثراء وتكوين الثروات".
وتابعة لوتاه "بالإضافة إلى تعزيز الرخاء الفردي، تلتزم الصكوك الوطنية بإثراء المشهد الاقتصادي الأوسع في المنطقة. حيث تجاوزت المحفظة الاستثمارية للشركة 14 مليار درهم (3.8 مليار دولار أمريكي) حتى ديسمبر 2023، ما جعلها شريكاً مالياً يثق به مواطنو الإمارات والمقيمون فيها". ومع عوائد الادخار التي تصل إلى 5.84% في عام 2023، تقدّم الصكوك الوطنية باستمرار فوائد ملموسة، حيث يسهم هذا الجانب في تعزيز سمعتها كخيار يمكن للمدخرين الاعتماد عليه. ويؤكد هذا الإنجاز الجديد التزام الشركة نحو توفير رحلة ادخار سهلة ومجزية، كما يتم تصميمها خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفريدة لعملائها ومواكبة تطلعاتهم.  

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot