توصيل الأسماك لجميع إمارات الدولة

الصيادون برأس الخيمة وأم القيوين تنفذان «سوق سمك الكتروني»

الصيادون برأس الخيمة وأم القيوين تنفذان «سوق سمك الكتروني»


أعلنت جمعيتا الصيادين في رأس الخيمة وأم القيوين توقيع اتفاقية تقضي التعاون في دعم وتفعيل سوق السمك الإلكتروني، وتعزيز خدمات طلب الأسماك (عن بعد) وتوصيلها إلى المستهلكين في منازلهم، في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية، التي تتخذها الدولة، لمنع انتشار فايروس كورونا ، والحفاظ على الصحة والسلامة العامة.
خليفة المهيري، رئيس جمعية رأس الخيمة التعاونية لصيادي الأسماك، ذكر أن اطلاق خدمات سوق السمك المتمثلة في توصيل الأسماك عن بعد بدأ أمس (السبت) حيث يتم توصيل الأسماك طازجة ومنظفة ومغلفة وبأسعار تقل عن عما هو في السوق ، ووفق أفضل المعايير الصحية، مع ضمان وصولها للأهالي في منازلهم وأماكنهم، بمختلف المناطق.  قال جاسم حميد غانم، رئيس جمعية أم القيوين لصيادي الأسماك: إن الاتفاقية تقضي بعرض الأسماك المتوفرة على دكة الجمعية، من محصول صيد أعضائها، في التطبيق الإلكتروني. ويمكن التطبيق المستهلكين من ارتياد جميع أسواق السمك في الإمارات إلكترونيا، وتوصيلها لهم في أماكن تواجدهم، بجميع المناطق، خلال اليوم ذاته.
وذكر موسى الشحي، صاحب فكرة المشروع الإلكتروني، أن الخدمة تضم منصة لاختيار وشراء الأسماك من أسواق السمك في الإمارات، بجانب الخضار والفواكه واللحوم والعسل، بالأسعار ذاتها داخل الأسواق، وتتضمن طلب توصيلها، بحالتها الطبيعية والطازجة.
 وبحسب الشحي أن خدمة توصيل الأسماك طازجة تشمل جميع إمارات ومناطق الدولة، بواسطة صناديق مبردة، تتوافر على أفضل الاشتراطات المعتمدة من قبل الجهات المختصة، مع مراعاة أعلى درجات الجودة في المنتج الغذائي والخدمة.
وقال: إن التطبيق متوفر في أبل ستور لهواتف الآي فون، و بلاي ستور ل الجالاكسي ، على رابط http://onelink.to/tibzju.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/