الصيام وخفض السعرات الحرارية للعيش طويلاً

الصيام وخفض السعرات الحرارية للعيش طويلاً

أظهرت دراسة حديثة أن تقليل وتيرة تناول الطعام يساعد على تحسين صحة القوارض، وإطالة عمرها أكثر من تخفيف الكمية، فيما استبعد علماء الجزم بصحة هذه النتائج عند البشر أيضاً.
وخلص الباحثون الذين حللوا مجموعات من الفئران تتبع نظماً غذائية مختلفة، إلى أن التي أطعمت سعرات حرارية أقل في وجبة يومية واحدة عاشت أطول من الفئران التي تناولت العدد نفسه من السعرات الحرارية ضمن وجبات موزعة، على مدار اليوم.
وأظهرت الدراسة التي نشرت نتائجها أول أول أمس الاثنين مجلة "نيتشر ميتابوليزم" أن الفئران التي تأكل مرة واحدة فقط، في اليوم أظهرت أيضا تحسناً في التمثيل الغذائي.
وقال معد الدراسة دودلي لامينغ من جامعة ويسكونسن، إن العلماء عرفوا منذ حوالى قرن أن الحد من  السعرات الحرارية يطيل عمر القوارض.
لكن الدراسات السابقة عن الحد من السعرات الحرارية لدى الفئران تضمنت صياماً غير مقصود لفئران تتغذى عادة مرة واحدة فقط في اليوم. وقرر فريق لامينغ معرفة إذا كان التوقيت بين الوجبات يلعب دوراً، وخلص إلى أن كمية الطعام ليست وحدها المهمة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/