الصيد والفروسية .. منصة لتعريف الزوار ببرامج أكاديمية الشعر

الصيد والفروسية .. منصة لتعريف الزوار ببرامج أكاديمية الشعر


أطلع جناح لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الزوار على جميع المعلومات الخاصة بالدراسة في أكاديمية الشعر.
يأتي ذلك تزامنا مع إطلاق أكاديمية الشعر الموسم الخامس عشر 2022، تحت عنوان "الشعر النبطي ودراساته"، لتتيح للمشارك فرصة اكتشاف خصوصيته وهويته وجوانب الإبداع فيه.
ويجسد الشعر النبطي أحد أبرز مكونات الهوية الوطنية، فهو الناقل لأمجاد الأجداد، والحاضنة الأبرز لإبداعاتهم عبر التاريخ ومن خلاله سطروا إنجازاتهم في مختلف الميادين.
وتستقطب الأكاديمية سنويا المزيد من الطلبة المهتمين وبخاصة من الجيل الجديد الذي يمتلك الرغبة في التمسك بهويته وعاداته وتقاليده لضمان استدامتها وتناقلها عبر الأجيال.
ويعكس إقبال الطلبة على الاهتمام بدراسة الشعر النبطي شغفهم بمعرفة مفردات وأدوات هذا الفن الأدبي الأصيل، وحرصهم على تطوير أدوات التحليل النقدي والتذوق الأدبي من خلال تطبيق مفاهيم وعمليات بحث الأعمال في الأداء وكتابة تقارير البحث.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/