الصين تسجل 54 حالة إصابة جديدة بكورونا لقادمين من الخارج

الصين تسجل 54 حالة إصابة جديدة بكورونا لقادمين من الخارج


سجلت الصين أمس 54 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جميعها لمسافرين قادمين من الخارج فيما لم يتم تسجيل أي حالة إصابة محلية جديدة بالفيروس في مختلف مناطق ومدن ومقاطعات البلاد.
وذكرت اللجنة الوطنية للصحة في تقريرها اليومي بحسب وكالة “شينخوا” للأنباء الصينية الحالات المصابة الجديدة شملت 17 في “شنغهاي” و11 في مقاطعة “كوانغ دونغ” و6 في “فوجيان” و 5 في “تيانجين” و 4 في “تشجيانغ” و 3 حالات في كل من “بكين” ومقاطعة “لياونينغ” وحالتين في كل من منطقة “منغوليا الداخلية” ذاتية الحكم ومقاطعة “جيلين” وحالة إصابة واحدة في مقاطعة “شاندونغ” ما يرفع إجمالي حالات الإصابة الوافدة الى 649 حالة.
وكشفت اللجنة عن تسجيل ثلاث حالات وفاة جديدة جراء الإصابة بالفيروس جميعها في مقاطعة “هوبي” ليرتفع بذلك اجمالي عدد الوفيات في الصين الى 3295 شخصا والإصابات المؤكدة إلى 81394 شخصا.

 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/