الصين تسعى لتحقيق الكمال في تنظيم الألعاب الآسيوية

الصين تسعى لتحقيق الكمال في تنظيم الألعاب الآسيوية

أكدت الصين سعيها لتحقيق "الكمال" في تنظيم دور الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي تستضيفها في مدينة هانغتشو شرق البلاد من 23 سبتمبر حتى الثامن من أكتوبر المقبلين. 
هذه كانت رسالة اثنين من أبرز القادة في اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية خلال مؤتمر المندوبين الفنيين في فندق غراند باركراي بهانغتشو الذي عقد أمس الأول الأربعاء وأمس الخميس. 
 
وأبلغ الامين العام التنفيذي للجنة المنظمة للألعاب ونائب عمدة حكومة هانغتشو تشن وي كيانغ المندوبين الفنيين أن هانغتشو في المراحل النهائية من الإستعدادات للألعاب، وأن مجموعة كبيرة من الملاعب قد فتحت أبوابها أمام الجمهور لبعض الوقت، في تأكيد على حماسة سكان المدينة للدورة، وأنه تم اختبارها عبر تنظيم 52 حدثا أو بطولة، وأن الاختبار الاخير سيكون في عطلة نهاية الاسبوع الحالي. 
 
وتابع: بالإضافة إلى ذلك، قمنا بإستمرار بمراجعة وتحسين العديد من الأمور كالوصول والمغادرة والمواصلات والخدمات الطبية. 
كما لفت إلى أن احتفالات العد التنازلي لآخر 100 يوم قبل أنطلاق الألعاب ترافقت مع الكشف عن ميداليات الدورة، وأن الدفعة الأولى من التذاكر (365 ألف تذكرة) لحضور منافسات 20 مسابقة قد بيعت عبر الإنترنت. 
 
من جهته، قال نائب وزير الإدارة الرياضية في الصين ونائب رئيس اللجنة المنظمة للألعاب واللجنة الاولمبية الصينية تشو جين كيانغ أن 8 سنوات من الاستعدادات منذ الحصول على الاستضافة في 2015 أثمرت بناء ملاعب جديدة وتحسين البنية التحتية للمدينة. 
وأكد "الاستعدادات في المرحلة الأخيرة، ونحن نبذل جهودا إضافية في سعينا لتحقيق الكمال". 
 
وختم بالقول: نسعى من خلال مؤتمر المندوبين الفنيين إلى دمج مختلف جوانب العمليات وسد الثغرات التي تطرأ، ونعتقد بأن نجاح هذه الاجتماع يؤسس لأرضية صلبة لنجاح الألعاب الآسيوية. 
 
واستمع المندوبون الفنيون لـ 40 رياضة (61 تخصصا و483 حدثا) إلى شرح حول البرنامج النهائي لمنافسات الدورة الذي سيعلن عنه الشهر المقبل. 
سيقيم المندوبون الفنيون خلال الدورة في مجمع القرية الرئيسية للألعاب، على بعد 22 كلم من مطار هانغتشو الدولي، والتي تتضمن 1131 شقة تتسع لـ 3800 شخص. 
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot