الطقس البارد عدو مرضى السكري

الطقس البارد عدو مرضى السكري


أصدرت السلطات البريطانية، تحذيرا للبريطانيين الذين يعانون من مرض السكري مع انخفاض درجات الحرارة في المملكة المتحدة.
وشوهد التجمد في أجزاء كثيرة من المملكة المتحدة، حيث أصدرت وكالة الأمن الصحي تنبيها من المستوى الثالث لظروف الطقس البارد. وأصدرت المؤسسة الخيرية البريطانية، بعض النصائح حول كيفية تعامل الأشخاص المصابين بالسكري في الطقس البارد.

وقال دوغلاس توينفور، رئيس قسم الرعاية بمركز لمرض السكري في المملكة المتحدة: "من المهم حقا أن تظل دافئا، لأن البرد يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية، ومرض السكري يجعل الناس أكثر عرضة لخطر هذه المضاعفات".

وأضاف: "اتبع النصيحة وقم بتدفئة منزلك إلى 18 درجة مئوية على الأقل في الغرف التي تستخدمها بانتظام وأبقِ نوافذ غرفة النوم مغلقة في الليل". ووفقا للإرشادات، حافظ على فحص مستويات السكر في الدم، وكن مستعدا لتعديل نظامك الغذائي أو جرعة الأنسولين. كما يجب عليك أيضا فحص قدميك بحثا عن أي مشاكل ومراقبة أدويتك بشكل جيد.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/