الطموحات العربية والجماهيرية يرفعان درجة الإثارة في مونديال الأندية

الطموحات العربية والجماهيرية يرفعان درجة الإثارة في مونديال الأندية


ترحب عاصمة الرياضة العالمية أبوظبي بناديي الهلال السعودي والأهلي المصري، بالإضافةً لبطل الدوري الإماراتي نادي الجزيرة، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية "الإمارات 2021"، وتمثيل الدول العربية في النسخة الخامسة التي تستضيفها دولة الإمارات من البطولة، والتي تنطلق فعالياتها خلال الأسبوع الحالي.

وتشهد النسخة الـ18 من البطولة مشاركة 3 أندية عربية للمرة الثانية تاريخياً، حيث سبق أن ضمت نسخة 2019 الهلال السعودي والترجي التونسي والسد القطري، وترفع الطموحات العربية للأندية الثلاثة من إثارة البطولة خصوصاً مع الجماهيرية الكبيرة للأندية العربية، حيث يسعى الجزيرة لتخطي إنجازه السابق بالحصول على المركز الرابع في 2017، وهو ما ينطبق علي الهلال ذلك الزعيم الآسيوي الراغب في تسجيل حضور مختلف في تلك المرة. فيما يأمل الأهلي المصري أكثر الفرق مشاركة في مباريات المونديال، في تجاوز مونتيري المكسيكي ، على أمل أن ينجح لاحقاً في تخطي بالميراس والظهور في المباراة النهائية.

وسيشارك نادي الجزيرة في المباراة الافتتاحية من البطولة المرتقبة أمام نادي "إيه إس بيراي" غدا الخميس 3 فبراير الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك في استاد "محمد بن زايد". وأسفرت القرعة عن مواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية بين الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي يوم السبت 5 فبراير الساعة 5:30 مساءً بتوقيت الإمارات في استاد "آل نهيان". بينما يفتتح نادي الهلال مشاركته يوم الأحد 6 فبراير الساعة 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات بمباراة تجمعه أمام الفائز بالمباراة الافتتاحية، مما يتيح الفرصة لمنافسة عربية مثيرة في الدور الثاني، في حال تفوق نادي الجزيرة على إيه إس بيراي.

وتحظى الأندية العربية بقاعدة جماهيرية ضخمة في جميع أنحاء العالم العربي بفضل النجاحات والإنجازات الكبيرة، حيث توّج نادي الجزيرة بثلاثة ألقاب دوري آخرها جاءت في موسم 2021-2022، و3 نسخ من كأس رئيس الدولة، بالإضافة لحصوله على لقب لبطولة كأس أندية الخليج، ولقب لكأس المحترفين، فضلا عن المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية FIFAعام 2017. ورفع النادي الأهلي لقب الدوري المصري في 42 مناسبة منذ تأسيسه عام 1907، بينما حقق 48 لقباً في بطولات كأس مصر وكأس السوبر. ويُعد نادي الهلال أكثر الأندية فوزاً بالألقاب في السعودية، إذ تزخر خزائنه بـ 17 لقباً للدوري و33 فوزاً بالكأس المحلية.

وينضم للأندية العربية كُلّ من أبطال القارات: نادي مونتيري المكسيكي "ممثل اتحاد أميركا الشمالية وأميركا الوسطى والبحر الكاريبي"، ونادي تشيلسي الإنجليزي "ممثل أوروبا"، ونادي بالميراس البرازيلي "ممثل أميركا الجنوبية"، بالإضافة لممثل اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم نادي إيه إس بيراي التاهيتي.
وتلتزم البطولة بإجراءات صارمة للوقاية من كوفيد-19، بهدف ضمان توفير بيئة آمنة خلال المنافسات وحماية صحة وسلامة الجميع. ويتعين على جميع الجماهير فوق سن الـ12 عاماً، تقديم حالة المرور الأخضر عبر تطبيق الحصن، بالإضافة لنتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة 48 ساعة على الأقل. فيما يجب على جميع الحضور دون سن الـ12 عاماً إظهار شهادة لقاح فيروس كورونا، وتقديم حالة المرور الأخضر عبر تطبيق الحصن، بالإضافة لنتيجة فحص PCR سلبية صالحة لمدة 48 ساعة على الأقل.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot