الطهي في المنزل مفيد للصحة النفسية والعقلية

الطهي في المنزل مفيد للصحة النفسية والعقلية


تسببت أزمة فيروس كورونا بتبني العديد من العادات الجديدة وخاصة فيما يتعلق بالطهي وتحضير الطعام.
وبات المطبخ واحداً من أكثر المناطق شعبية في المنزل خلال فترة العزل، وكانت وصفات الطعام واحدة من أكثر العبارات التي تم البحث عنها في غوغل منذ بداية مارس (آذار) في جميع أنحاء العالم. ويقدم الطبخ في المنزل العديد من الفوائد، حيث يشجع الناس على البقاء في المنزل وتجنب الذهاب إلى المطاعم أثناء الوباء، ويخفض تكاليف التوصيل، ويساعد بشكل مدهش في تحسين الصحة العقلية.
وسأل استطلاع أجرته Hunter PR أكثر من 1000 شخص في الولايات المتحدة الأمريكية عن أنشطتهم في المطبخ خلال الإغلاق، وأظهرت النتائج أن 54 % من المستجيبين باتوا يطهون أكثر في المنزل من ذي قبل، وقال 75 % إنهم باتوا أكثر ثقة بنفسهم في المطبخ. ويخطط نصف المشاركين لمواصلة طهي وجبات أكثر حتى بعد تفشي وباء الفيروس. ودعم تقرير منفصل لصحيفة نيويورك تايمز البيانات التي تقول إن الأمريكيين يطهون الآن في منازلهم أكثر من أي وقت في الخمسين سنة الماضية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/