رمضان 2022.. الكشف عن البوستر الرسمي لـ("لايف شو")

(العائدون) يتناول قضية إعادة تدوير الإرهاب

(العائدون) يتناول قضية إعادة تدوير الإرهاب

ايام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك والمنافسة القوية بين المسلسلات بالسباق الرمضانى لعام 2022، وفى ظل تواجد عدد كبير من نجوم الدراما التليفزيونية فى هذا الموسم، يتواجد 3 نجمات يتصدرن البطولة النسائية مع كبار المؤلفين والمنتجين والمخرجين، ومن المتوقع أن تفرض البطولة النسائية نفسها بقوة فى موسم دراما رمضان الحالى.

من المقرر أن يكون "لايف شو"، هو الموسم الأول لفكرة سيتم عرضها بشكل أوسع من خلال عدة مواسم أخرى، حول علاقة الإنسان حاليا بوسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت.
وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي عن برامج البث المباشرة المنتشرة حاليا عبر التطبيقات الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث يقرر 6 أشخاص خوض تجربة تجبرهم على الظهور في لايف على أحد التطبيقات لمدة 360 ساعة على مدار شهر كامل مقابل الحصول على مبلغ مالي كبير يقدر بـ 5 آلاف دولار، بشرط ألا يتغيبوا عن البث حتى ولو دقيقة واحدة.
وبينما يظهر هؤلاء المشتركين في البث المباشر، يتابعهم 6 مراقبين آخرين يعملون لصالح الشركة التي أطلقت هذه المسابقة، إذ أن كل مراقب منهم يتفرغ لمراقبة مشترك واحد، ويرأسهم جميعا مستر "ناجي" الذي يدير هذه الأحداث ويتحكم في كل ما يظهر للمشتركين عبر البث المباشر، مما يكشف عن العديد من المفاجأت خلال الحلقات.

من جانبها، قالت سالي سعيد، المشرف العام على مسلسل "لايف شو" وأحد أبطاله: "العمل ليس تابع لشركة إنتاج وإنما هو إنتاج مشترك لجميع العاملين فيه من ممثلين، هذا بخلاف أن باقي الفريق من مونتير أو مدير تصوير أو موشن جرافيك أو ديكور وغير ذلك، لا يتقاضى أي منهم أي أجر نظير عمله، حيث اقتصر الإنفاق على إيجار المعدات والكاميرات وأجهزة الصوت والإضاءة وخامات الديكور والملابس وأجور الفنيين والعمال فقط".
مسلسل "لايف شو" تأليف وإخراج محمود جمال حديني، وبطولة فرقة "1980 وأنت طالع"، وهم سالي سعيد، حاتم صلاح، وليد عبد الغني، محمد خليفة، محمد جبر، هبة الكومي، نور سليمان، محمد العتابي، محمود عبد العزيز، بيريهان أنور، مي صلاح، حسن خالد، عاصم رمضان، علي حميدة، نادين حسن، جميلة محمود، مصطفى السحت، مهند المسلماني.

يشار إلى أن فرقة "1980 وأنت طالع" تكونت بعد النجاح الكبير الذي حققته قبل سنوات من خلال عرض مسرحي حمل نفس الاسم، حيث استمر عرضه 8 سنوات، مما أكسب الفرقة شعبية كبيرة بين جيل الشباب، وقدمت نفس الفرقة بعد ذلك مسرحية أخرى بعنوان "البروفة"، وحققت أيضًا نجاحا كبيرا في ليالي عرضها القليلة، إلا أنها سرعان ما توقفت بسبب أزمة جائحة كورونا.
ويعد مسلسل "لايف شو"، هو الثاني الذي يجمع أعضاء الفرقة، بعد أن قدموا قبل 3 سنوات مسلسل "سجن اختياري"، الذي كان أول مسلسل مصري يعرض حصريا عبر منصة "يوتيوب".

يذكر أن محمود جمال حديني، هو مؤلف عرض "1980 وأنت طالع"، وكان قد بدأ مشواره في مجال التأليف المسرحي منذ 2005 من خلال مسرحية "إنهم يعزفون"، وتوالت الأعمال بعدها حتى بلغ عددها 35 عملا مسرحيا كان آخرها "دوجز" الذي عرض في 2019، فيما نشر له رواية "إريوس" عام 2014، و4 مسرحيات منها "طريق الحرب والموت" وغيرها، كما حصد العديد من الجوائز والتي بلغ عددها 36 جائزة أبرزها جائزة ساويرس عن مسرحية "سينما 30"، وجائزة الدولة التشجيعية، وجائزة المهرجان القومي للمسرح والتي حصل عليها 4 مرات، هذا بخلاف مساهماته في مجال الإخراج المسرحي والتمثيل.


العراقية سرى الدوسكي مع روجينا في (كيد الحريم)
تشارك الفنانة والإعلامية العراقية سرى الدوسكي في مسلسل كيد الحريم والذي سيدخل السباق الرمضاني 2022، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي.
مسلسل (كيد الحريم)، هو إنتاج مصري خليجي مشترك، يجمع بين اللهجة المصرية والسعودية، وهو من تأليف مهند البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى، وتلعب بطولته النجمة روجينا.
وتجسد روجينا من خلال الأحداث دور أرملة تتزوج بعد وفاة زوجها من رجل يبلغ من العمر 60 عاما (يؤدي دوره الممثل الكويتي عبد الله الإمام)، وفي البداية ترفض الزواج منه من أجل أولادها، لكنه يقنعها بحبه وبأنه انتظرها سنوات طويلة بدون زواج إلى أن توفي زوجها، فتوافق في النهاية وتبدأ المواقف الكوميدية في حياتهما.
وشاركت سرى الدوسكي في عدد من الأعمال الدرامية العراقية منها مسلسل فيروز ومسلسل الحب أولا ومسلسل متى ننام.


باهر دويدار: مسلسل العائدون يتناول قضية إعادة تدوير الإرهاب
كشف السيناريست باهر دويدار كواليس مسلسل "العائدون"، الذى سيخوض السباق الرمضاني هذا العام، موضحًا أن المسلسل يدور حول محاربة الإرهاب وهو عمل مخابراتى تشويقى مرتبط بالفترة بين 2018 و2020.
أضاف "دويدار"، خلال حواره ببرنامج "مانشيت"، الذى يقدمه الإعلامي جابر القرموطي على قناة "CBC"، أنه بدأ العمل على المسلسل منذ شهر رمضان الماضي، مؤكدًا أن تجاربه في "الملف الأمني" ومخزونه المعرفي كانا المحرك الرئيسي في الكتابة.
تابع:"المسلسل عبارة عن قضية أمنية أحداثها وقعت في هذا التوقيت، خطر كان يتهدد العالم كافة ولم يكن أحد يتخيله أو يشاهده، وفى مصر التفتت إليه القيادة التي كلفت الأجهزة الأمنية بالجواب عن ذلك السؤال، وعندما وردت الإجابة كان هناك تحدٍ كبير".
أضاف السيناريست باهر دويدار أن مسلسل "العائدون" عبارة عن دراما مرتبطة بأحداث ومتغيرات المنطقة العربية، ويتناول ما يمكن وصفه بمصطلح "إعادة تدوير الإرهاب".
أشار إلى أن أحداث المسلسل تدور في 6 دول، وبه ممثلون من جنسيات عربية، خلاف الممثلين المصريين، يتناولون قضية محاربة الإرهاب بعيدًا عن الشكل التقليدي وبطريقة مثيرة.
تحدث "دويدار" باستفاضة عن "الإرهاب" وكيف وضع المواطن العربي والمسلم في خانة الدفاع عن النفس دائمًا، مشيرًا إلى أن المتطرف دائمًا يتولى أمره ما يُسمى بـ"المسئول الشرعي" والإرهابي يحارب بالوكالة ويموت بالوكالة دون مقابل.
أكد أن الإرهاب له صُنَّاع و"سماسرة"، كما كان ملف الغاز مفتاح "ألغاز" ما حدث بالمنطقة السنوات الماضية، مشددًا على أن المعركة المقبلة هي معركة "تشكيل الوعي".


 أحمد مجدي في مسلسل "المشوار"
يشارك الفنان أحمد مجدي في بطولة مسلسل "المشوار" المنتظر عرضه في الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022، المسلسل من إخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد.
يجسد مجدي شخصية المقدم علاء من مباحث الآثار، وهو محقق شرطة يطارد بطل المسلسل ويحاول الإيقاع به لتورطه في جريمة الإتجار بالآثار.
وقد نشر مجدي عبر حسابه على إنستجرام بوستر شخصيته بالمسلسل.
المسلسل من إنتاج شركة سعدي جوهر/ ميديا هب التي سبق وقدمت مسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021، ويشارك مجدي بطولته مع النجوم محمد رمضان ودينا الشربيني، والمسلسل هو ثالث بطولة لمجدي خلال ثلاثة مواسم رمضانية متتالية، بعد مسلسليه فرصة ثانية (2020) وقصر النيل (2021).
أحدث أعمال أحمد مجدي هو فيلم "حدث في 2 طلعت حرب"، وقد شارك في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الحادية عشرة التي انتهت في 10 مارس الحالي كعضو بلجنة تحكيم مسابقة أفلام الدياسبورا مع المخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والمنتجة التونسية درة بوشوشة.
وإضافة لرصيده كممثل في عدد من الأفلام الناجحة، أبرزها فيلم ميكروفون (2010)، باب الوداع (2015)، فيلمي مولانا وعلي معزة وإبراهيم في (2016)؛ تميز مجدي كمخرج من خلال فيلمه الروائي الطويل لا أحد هناك (2018) الحائز على عدة جوائز. وحاليًا يُحضّر أحمد لأعمال مختلفة كممثل وصانع أفلام ومنتج، وهو أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة Garage Art Production.

راني الخضري يشارك في مسلسل "المداح 2"
أعلن الفنان راني الخضري مأمون، انضمامه لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل "المداح 2" بطولة الفنان حمادة هلال، والذي من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني لعام 2022.
وأوضح الخضري أنه سيخوض تجربة جديدة من نوعها بأداء دور أحد الشخصيات التي يقابلها صابر "حمادة هلال" في المسلسل خلال مغامرته ضد رجال المافيا، معربا عن سعادته بالمشاركة في الجزء الثاني من المداح والتمثيل كوكبة من الفنانين على رأسهم حمادة هلال وهبة مجدي وكمال أبو رية وأحمد عبدالعزيز وغيرهم من النجوم.
وأكد الفنان راني الخضري، أن أحداث المداح 2 مرتبطة بتسلسل أحداث الجزء الأول من المسلسل، الذي سلك خلاله المداح طريقاً آخر وسّخر دعواته لغايات سيئة باستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى قبل أن يعود إلى طريق التوبة.
وحقق مسلسل "المداح" الذي عرض في رمضان 2021 نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته إلى جانب حمادة هلال، ونسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمة ماهر، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot