العثور على جثة فتى جرفته السيول

العثور على جثة فتى جرفته السيول

عثرت الأجهزة المختصة الأردنية، على جثة فتى جرفته السيول بمنطقة السخنة في مدينة الزرقاء شمال شرق العاصمة عمان. قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي في بيان، وصلت “إرم نيوز” نسخة منه، إن فريق البحث والإنقاذ الدولي التابع للمديرية تمكن من العثور على جثة الفتى على بعد أكثر من 40 كليومترًا من المكان الذي كان يتواجد فيه عندما جرفته السيول، يوم أمس الأول.
 
وأوضح العقيد السرطاوي، أن العثور على جثة الفتى جاء بعد عمليات متواصلة لأكثر من 24 ساعة داخل مجرى السيل.
وحذر السرطاوي من الاقتراب من برك تجمع مياه الأمطار، خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية والصحراوية من البلاد، والتي تُعد من أكثر الأماكن لتجمع مياه الأمطار.
 
وشهدت مناطق مختلفة في الأردن بما فيها العاصمة عمّان، أجواء استثنائية نادرة الحدوث في مثل هذا الوقت من العام، ترافقت مع تساقط كثيف للبرد وهطول الأمطار الرعدية الغزيرة وتشكل السيول الجارفة في الأودية.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/