14273 مستفيدا في 2019

العميد جمال الطير : الشرطة توفر الرعاية الطبية لمنتسبي الشرطة وذويهم

العميد جمال الطير : الشرطة توفر الرعاية الطبية لمنتسبي الشرطة وذويهم

أكد العميد جمال أحمد الطير مدير عام الموارد والخدمات المساندة بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أن قسم الخدمات الطبية بشرطة رأس الخيمة حقق نجاحاً وتقدماً ملموسين من خلال توفيره الرعاية الطبية المميزة لمنتسبي شرطة رأس الخيمة وذويهم، الأمر الذي يخلق بيئة مثالية للعمل والعطاء يتحقق معها الاستقرار الصحي والاجتماعي و النفسي للعاملين بالجهاز الشرطي بما يمكنهم من أداء المهام المنوطة إليهم على أكمل وجه ، وفقاً لمعايير الجودة والكفاءة والتميز المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية.
وأشار العميد الطير إلى أن إدارة الموارد والخدمات المساندة ممثلة بقسم الخدمات الطبية حققت العديد من التطورات، وتعمل دوما على المضي قدماً نحو الارتقاء بمستوياتها   وخدماتها بهدف بلوغ التميز والتفوق في أداء رسالتها الوظيفية وقيمها السامية.
من جانبه قال المقدم صقر بن محمد القاسمي مدير قسم الخدمات الطبية ، ان مجموع مراجعي القسم بلغ مع نهاية عام 2019 المنصرم 14273 مستفيداً من منتسبي القيادة وذويهم ، حيث بلغ عدد المراجعين في الربع الأول من العام ذاته 3585 مراجعاً ، وفي النصف الأول 6391  مراجعاً.
وأوضح القاسمي بأن شهر نوفمبر سجل المعدل الأعلى لعدد المراجعين ، حيث بلغ 1578 مراجعاً ، يليه شهر أكتوبر ( 1530  مراجعاً ) ، ثم شهر سبتمبر (    1479  مريضاً ) ، فيما كان شهر مايو أقل الشهور استقبالاً للمرضى ( 762 شخصاً ). وتوزعت أعداد المراجعين على وحدات العيادة ، والأسنان ، والأشعة ، والمختبر ، إضافة إلى صيدلية القسم.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/