العميد عبد الله الحديدي يكرم الحاصلين على جائزة وزير الداخلية للتميز

العميد عبد الله الحديدي يكرم الحاصلين على جائزة وزير الداخلية للتميز


أكد العميد عبد الله خميس الحديدي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة، أن شرطة رأس الخيمة حريصة كل الحرص على تطبيق آلية التكريم استكمالاً لنهجها والتزاماً منها بتطبيق آليات التكريم بوزارة الداخلية، المتمثلة في العمل على تعزيز نشر ثقافة التميز، عبر إشراك الموظفين ببرامج ومبادرات التطوير والتغيير للارتقاء بأداء الكادر الشرطي، وتحفيزه لتقديم الأفضل.
جاء ذلك خلال تكريم سعادته، للموظفين الحاصلين على جائزة وزير الداخلية للتميز – الدورة الخامسة، والموظفين الحاصلين على درجات علمية عُليا بتقدير إمتياز، تقديراً للجهود الفعّالة والمتميزة التي بذلوها، وتجديداً لطاقتهم المهنية، وغرس حب العمل لديهم من خلال التشجيع والتحفيز استناداً على منهجية التكريم.
وأشاد قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة، بالموظفين المكرمين، وبجهودهم المبذولة في تحقيق أفضل النتائج المهنية والدرجات العلمية العُليا بتقدير إمتياز، وظهورهم بصورة مشرفة يحتذى بها، داعياً إياهم إلى مواصلة مسيرة العطاء المتميز في العمل الشرطي، مثمناً على دورهم الفعّال في ارتقاء العمل والنهوض به نحو الريادة.
و أضاف سعادة العميد الحديدي، أن جهود الموظفين المتميزين تسهم في تطوير آليات العمل وصولاً إلى مستويات عالية من الاحترافية، مؤكداً أهمية مواصلة الاجتهاد والعمل بإبداع وبروح الفريق الواحد بما يسهم في الخروج بأفضل النتائج المهنية الشرطية الإيجابية والمشرفة.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot