الجولة «20» من دوري المحترفين

العين في الصدارة وفرق القاع تواصل نزيف النقاط

العين في الصدارة وفرق القاع تواصل نزيف النقاط


اختتمت أمس الأول مباريات الجولة الـ 20 من دوري أدنوك للمحترفين، التي شهدت مواصلة العين انفراده بصدارة المسابقة بفارق 7 نقاط عن الوحدة الوصيف، وذلك بعد الفوز على الوصل، فيما صالح فريق الوحدة جمهوره، بالفوز على الإمارات الذي يعاني في جدول الترتيب، بجانب العروبة الذي خسر أمام اتحاد كلباء. وكان لافتا خلال الجولة تصدي أحمد شامبيه حارس النصر لـ3 ركلات جزاء دفعة واحدة خلال مباراة فريقه مع الشارقة، وذلك على الرغم من الخسارة بهدفين دون مقابل، حيث كانت التصديات من 3 لاعبين مختلفين، ولشامبيه 6 تصديات خلال اللقاء، منها 3 ركلات جزاء. كما كان عمر خربين لاعب الوحدة نجم مباراة فريقه مع الإمارات حيث لم يكتفِ بتسجيل هدفين فقط، بل صنع هدفاً آخر، إلى جانب فرصتين أخريين، فيما عاد اتحاد كلباء لسكة الانتصارات بفوز مهم على العروبة بعد غياب من الجولة 12.

وترصد وكالة أنباء الإمارات " وام" في التقرير التالي أبرز أرقام واحصائيات الجولة الـ20 من المسابقة. جاءت مباراة العين والوصل على استاد هزاع بن زايد ضمن أبرز المباريات، والتي حسمها أصحاب الأرض في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، واستطاع العين استغلال سلاح الكرات الثابتة، وواصل التسجيل ليرفع رصيده لـ19 هدفاً من هذه الكيفية، بينما سجل فريق الوصل للمرة الأولى من الضربات الركنية، كما استطاع لابا كودجو بعد تسجيل هدفين في مرمى الوصل أن يرفع رصيده إلى 7 أهداف في 6 مواجهات أمام الوصل بدوري المحترفين، حيث سجل 6 وصنع هدف. واجمالا شهدت الجولة تسجيل 26 هدفا في مبارياتها السبع، لتصبح ثاني أكثر الجولات تهديفا بعد الجولة الرابعة والتي شهدت تسجيل 27 هدفا. وكانت مباراتا الوحدة مع الإمارات وخورفكان مع بني ياس الأكثر تسجيلا للأهداف بواقع 6 أهداف في كل مباراة، فيما كانت مباراة اتحاد كلباء والعروبة هي الأقل بهدف واحد الذي سجله اتحاد كلباء. وكان فريق اتحاد كلباء الأبرز بالنسبة لعدد التسديدات على المرمى خلال مباراته مع العروبة، حيث سدد 29 تسدية، بينما استطاع أن ينفذ 37 كرة عرضية، لكنه لم يسجل منها، وكان لاعبه روبرت زوليج الأبرز في عدد الصناعات حيث صنع 7 فرص للتسجيل. كما شهدت مباراة الجزيرة وشباب الأهلي 14 تسديدة على المرمى كان منها 8 للجزيرة و6 لشباب الأهلي، بينما تألق علي خصيف حارس الجزيرة وتصدى لـ6 كرات وحسن حمزة حارس شباب الأهلي بـ5 تصديات.

كما شهدت الجولة أيضا تسجيل بلال يوسف لاعب فريق عجمان هدفا بالخطأ في مرماه ليصبح عجمان أكثر الفرق تسجيلا للأهداف العكسية هذا الموسم بواقع 3 أهداف. وجاءت خسارة كل من العروبة امام اتحاد كلباء، والإمارات أمام الوحدة، لتواصل فرق القاع نزيف النقاط، وسط محاولات من الظفرة الفائز على عجمان وخورفكان الفائز على بني ياس للبقاء في المنطقة الدافئة. وشهدت الجولة اشهار 23 بطاقة صفراء، بينما اشهرت بطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب عبد الله الكربي لاعب فريق الوحدة، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. وبالنسبة لهدافي المسابقة فقد واصل التوجولي لابا كودجو لاعب العين صدارته لقائمة الهدافين بالوصول إلى الهدف رقم 20 بعد تسجيله هدفين في مرمى الوصل، كما كان لافتا ان جميع أهدافه هذا الموسم كانت من داخل منطقة الجزاء، وحل في المركز الثاني لقائمة الهدافين عمر خريبين لاعب الوحدة برصيد 14 هدفا، يليه ثالثا جواو بيدور لاعب الوحدة برصيد 12 هدفا، ثم أنطونيو توزي لاعب النصر رابعا بـ 9 أهداف، وكايو لوكاس لاعب الشارقة خامسا بـ6 أهداف.

أما صناعة الأهداف فقد واصل سفيان رحيمي لاعب العين تألقه بوصوله إلى 8 تمريرات حاسمة بعد صناعته لهدف زميله كايو كانيدو في مرمى الوصل، يليه نيكولاس خمينيز لاعب بني ياس بـ7 صناعات، ثم ضياء سبع لاعب النصر بـ6 صناعات وعمر خريبين لاعب الوحدة بنفس الرصيد، وعلي مبخوت لاعب الجزيرة ب5 تمريرات حاسمة. وجاء جدول ترتيب المسابقة عقب ختام الجولة كالتالي: العين في المركز الأول 49 نقطة / الوحدة ثانيا 42 نقطة / الجزيرة ثالثا 41 نقطة / الشارقة رابعا 39 نقطة/ شباب الأهلي خامسا 30 نقطة/ بني ياس سادسا 28 نقطة/ الوصل سابعا 26 نقطة/ عجمان ثامنا 25نقطة/ النصر تاسعا 25 نقطة/ اتحاد كلباء عاشرا 23 نقطة/ خورفكان حادي عشر 21 نقطة/ الظفرة ثاني عشر 18 نقطة/ العروبة ثالث عشر 10 نقاط/ الإمارات رابع عشر 9 نقاط/.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot