العين يدشن المرحلة الثانية من تحضيراته في أبوظبي

العين يدشن المرحلة الثانية من تحضيراته في أبوظبي


دشن فريق نادي العين الأول معسكره التحضيري أمس الأول بالعاصمة أبوظبي بعد 3 أسابيع قضاها الفريق في مرحلة التحضير الأولي على ملعبه استاد خليفة بن زايد ارتكزت على الأحمال البدنية المتدرجة  وتنشيط العضلات التي توقفت طويلاً لفترة لم تقل عن  الـ 120 يوماً مرحلة الحجر الصحي المنزلي منذ 15 مارس وحتى العودة للتدريبات في 11 يوليو الماضيين.

 وينشد الطاقم الفني لفريق العين تدريب اللاعبين في شواطىء أبوظبي على رمالها من أجل إكساب اللاعبين اللياقة البدنية المطلوبة والتي لا يجد إليها سبيلاً في العين لعدم وجود شاطىء بحري وهي فرصة لممارسة السباحة وتفكيك العضلات بمياه البحر بعد تدريبات الأحمال البدنية القوية التي خاضها اللاعبين في استاد خليفة بن زايد بالمدينة ، وجميعها من مطلوبات مرحلة الإعداد الثانية. ويسعى العين لخض أكثر من مباراة ودية في مرحلة الإعداد الثانية حتى يتمكن الجهاز الفني من استكشاف نقاط القوة والضعف في العمل الذي تم من الناحية البدنية والفنية طوال الأسابيع الماضية منذ بداية المعسكر.

وكان العين قد أكمل التعاقد مع الثنائي إسلام خان والظهير ايريك مينيزيس  أخيراً ، ويتوقع عودة البرازيلي كايو كانيدو للتدريبات قريباً بعد تعافيه من فيروس كورونا وانتهاء مرحلة الحجر الصحي التي أعقبت اكتشاف الإصابة قبل 17 يوماً. وأخرج مدرب العين  خماسي الفريق إسماعيل أحمد ، بندر الأحبابي ، خالد عيسى ، أحمد برمان ومحمد أحمد من حساباته للفترة المقبلة بسبب مغادرتهم المتوقعة مع المنتخب وقد انضموا فعلياً أمس الاثنين لمعسكر المنتخب بمدينة العين في مرحلة التجمع الذي يسبق الانتقال والمغادرة إلى صربيا لإقامة معسكر الأبيض التحضيري الخارجي هناك في الفترة من 5-23 أغسطس الجاري.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/