الغذاء والدواء الأمريكية تلغي الاستخدام الطارئ لهيدروكسي

الغذاء والدواء الأمريكية تلغي الاستخدام الطارئ لهيدروكسي


ألغت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية، أمس الأول الاثنين، ترخيص الاستخدام الطارئ لعقار الملاريا هيدروكسي كلوروكين، للعلاج من فيروس كورونا الجديد.
وقالت إدارة الغذاء والدواء: "لم يعد ممكناً بناء على ما استجد من أدلة الاعتقاد بأن تركيبات هيدروكسي كلوروكين، وعقار كلوروكين المرتبط بها فعالة في علاج المرض الذي يسببه الفيروس".
تأتي الخطوة بعد أن أشارت عدة دراسات إلى أن الدواء غير فعال بما في ذلك تجربة كبيرة هذا الشهر أظهرت فشله في منع إصابة أشخاص بالفيروس.
وقال ترامب في مارس (آذار) الماضي، إن "لهيدروكسي كلوروكين المستخدم مع المضاد الحيوي أزيثرومايسين، فرصة حقيقية لإحداث تغيير كبير في تاريخ الطب"، دون أن يقدم دليلاً يذكر يدعم هذا الادعاء. وقال فيما بعد إنه "تناول الدواء بشكل وقائي بعد تشخيص إصابة شخصين يعملان في البيت الأبيض بكورونا".

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/