الغيلاني بطل مسابقة دبي لصيد الأسماك (كاياك)

الغيلاني بطل مسابقة دبي لصيد الأسماك (كاياك)

توج المتسابق رقم 13 خليل خلفان الغيلاني بطلا في مسابقة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك 2024 والتي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم أول من أمس السبت ضمن روزنامة الموسم الرياضي البحري 2023-2024 وبالتعاون مع شركة نخيل وبرعاية من شركة الوطنية مارين وكيو إتش للمغامرات.
وجمع الحدث  ما يزيد عن 60 متسابقا من أبناء الدولة والمقيمين على ارضها من مختلف الجنسيات حيث احبروا في مياه جزر دبي في منطقة البحيرات الخلابة في عمق الوجهة السياحية الرائعة وتنافسوا منذ الصباح الباكر  بعد رفع علم البداية وحتى موعد اعلان النهاية عقب فترة الظهيرة وذلك على لقبين الأول فئة مجموع وزن الأسماك بأنواعها المحددة (السكل والجد والضلع والجش) والثاني فئة سمك الكنعد (كينيغ فيش).
واظهر بان الامارات خليل خلفان الغيلاني مهارة رائعة في اصطياد الأسماك مسجلا رقما قياسيا بحصوله على مجموع وزن اسماك وصل الى 19.45 كلغ (سمكتي ضلع 14.8 وجش 4.6 كلغ) ليحتل المقدمة بجدارة متفوقا بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني المتسابق رقم 27 المصري نادر وجيه احمد والذي اصطاد سمكة ضلع واحدة بوزن 10.1 كلغ فيما إحتل المتسابق رقم 25 الفلبيني في بالون المركز الثالث بعد حصوله على مجموع وزن وصل الى 9.1 كلغ.
وفاز المتسابق رقم 38 الفلبيني باول روميل دامبيل  بالمركز الأول في فئة صيد سمك الكنعد بعدما نجح في إصطياد سمكة بوزن 18.4 كلغ وإحتل مواطنه المتسابق رقم 11 ليتو دالانغين المركز الثاني بوزن وصل إلى 7.8 كلغ وحصل المتسابق رقم 34 الفلسطيني محمد الخطيب على المركز الثالث بوزن وصل إلى 6.8 كلغ.

125
وقال محمد سيف المري مدير غدارة الشؤون الرياضية في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أن مسابقة دبي لصيد الأسماك بقوارب كاياك كشفت عن أرقام رائعة عكست قوة المنافسة ومهارات المشاركين في البطولة التي انضمت الى روزنامة الفعاليات في النادي حديثا لتجد مكانة وسط افراد المجتمع وتجتذب شريحة عريضة من المحبين حيث وصل عدد المسجلين في القائمة قبل انطلاقة الحدث الى اكثر من 160 متسابقا .
وأضاف محمد سيف المري: وصل مجموع المشاركات بعد نهاية وقت المسابقة في الفترة المسائية الى 31 مشاركة من مختلف الأنواع المعتمدة وهي (الكنعد والسكل والجد والضلع والجش) معتمدة رسميا من قبل اللجنة المنظمة ووصل مجموع وزنها الى 125 كلغ وكان أكبر صيد سمكة واحدة وزنا من نصيب بطل فئة الكنعد الفلبيني دامبيل (18.4 كلغ).
وعقب نهاية مراحل البطولة قام محمد سيف المري مدير إدارة الشؤون الرياضية بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية بتكريم أصحاب المراكز الثلاثة الأوائل في كل فئة كما حرص على تقديم درع النادي الى ممثلي شركة نخيل بحضور ممثلها سعود النجاز وكذلك المؤسسات الراعية ومنها شركة الوطنية مارين التي قدمت هدايا عينية قيمة للفائزين.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot