الفجيرة للموارد الطبيعية تستعرض أنظمة المباني الخضراء

الفجيرة للموارد الطبيعية تستعرض أنظمة المباني الخضراء


شاركت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية في القمة العالمية لطاقة المستقبل ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة الذي يقام في الفترة من 13 إلى 16 يناير الجاري بحضور عدد كبير من الباحثين والمهتمين والمختصين في هذا المجال الحيوي لدعم أساسيات الاستدامة وذلك عبر جناحها بمنصة حكومة الفجيرة . وسلطت المؤسسة الضوء على أنظمتها الذكية التابعة لمبانيها من خلال تطبيقها للمعايير والأنظمة الحديثة .
كما تضمنت مشاركة المؤسسة في الحدث تقديم شرحً عن تقنية الرصد البيئي عبر الدرون والتي تعمل على تعزيز الاستدامة البيئية من خلال مراقبة انبعاثات الأتربة في جميع المنشآت التعدينية بإمارة الفجيرة .
وقال سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للموارد الطبيعية إن المؤسسة منذ تأسيسها وضعت تطبيق نهج الاستدامة هدفا رئيسيا في خطتها الاستراتيجية ، وتعد سباقة دائما في هذا المجال من خلال مشاريعها وتشريعاتها وخططها الاستراتيجية في بناء تنمية بيئية واقتصادية و مجتمعية مستدامة ، و تنظيم العديد من برامج التوعية والتدريب المستمرة و المتخصصة وعمل الورش لفئات المجتمع المختلفة ، ولا يتم ذلك إلا بالبدء والتطبيق أولاً على كوادرها البشرية ، عبر توفير بيئة تملك رؤية مستدامة تشجع على توليد افكار ابداعية بشكل مؤسسي مستدام.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot