الفجيرة للموارد الطبيعية تطبق نظام العودة التدريجية لموظفيها إلى مقر العمل

الفجيرة للموارد الطبيعية تطبق نظام العودة التدريجية لموظفيها إلى مقر العمل


بدأت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية اعتباراً من أمس الأحد، تطبيق نظام العودة التدريجية لموظفيها إلى مقر العمل، دعماً للجهود التي تبذلها الجهات المختصة بالدولة والرامية إلى تعزيز استمرارية العمل وتقديم الخدمات في ظل التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية للحفاظ على السلامة العامة .
وهنأ سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة - خلال اجتماعٍ مرئي عقده اليوم بحضور عدد من قيادات المؤسسة - الموظفين بعيد الفطر المبارك متمنياً لهم وذويهم دوام الصحة و السلامة .
وأثنى في بداية الاجتماع المرئي على جهود الموظفين المبذولة خلال الفترة الماضية والتي شهدت العمل عن بُعد، حيث استطاعت المؤسسة مواصلة كافة أعمالها المختلفة دون تأخير، ونجحت في انجاز عدد من المشاريع التي كانت ضمن إطار خطتها لهذا العام، إلى جانب عقد الكثير من ورش العمل التدريبية والمحاضرات للموظفين بنظام الاتصال المرئي، مثمناً الأداء المتميز للموظفين في مواجهة الأزمة و قدرتهم على تخطيها بكفاءة عالية .
كما أشاد بإمكانيات الموظفين الذين لعبوا دوراً حيوياً كبيراً للتعامل مع الظروف الطارئة، من خلال تقديمهم أفضل الخدمات وتسهيل المعاملات لجميع المتعاملين والارتقاء بالخدمات.
وأوضح المهندس علي قاسم أنه وفي إطار الاستعدادات تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بعودة الموظفين للعمل حسب الخطة الموضوعة التي شملت تعقيم كافة مرافق مقر المؤسسة والأجهزة والأدوات المكتبية وتركيب كاميرات كشف الحرارة و وضع لافتات توضح أهمية السلامة العامة .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/