الفرسان الرياضي مغلق مؤقتاً

الفرسان الرياضي مغلق مؤقتاً



أعلن منتجع الفرسان الرياضي الدولي عن إغلاق أبوابه بشكل مؤقت، وذلك استجابة للتوجيهات الحكومية في الحد من التجمعات وللمحافظة على صحة وسلامة جميع زوار المنتجع وموظفيه.
 وصرحت إدارة المنتجع  أن “هذا القرار يأتي تماشياً مع قرارات وتوجيهات الجهات المعنية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجهودها الجادة وإجراءاتها الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)”.
وأضافت أن “صحة وسلامة زوار المنتجع هي أولوية قصوى بالنسبة لنا، ولذلك قمنا باتخاذ هذا القرار”، مشددة على أن المنتجع يطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة العالمية في كافة مرافقه وميادينه وأنشطته.
وأشارت الإدارة إلى أن كوادر المنتجع المختصة قامت بحملة تعقيم شاملة وعامة في المنتجع، تشمل جميع المرافق والمعدات المستخدمة والألعاب والأنشطة الترفيهية التي يوفرها المنتجع مثل الفروسية والرماية وسيارات الكارتينغ والتزلج على الماء وغيرها خلال فترة الإغلاق، وحالياً نتابع التطورات وسنقوم باتخاذ قرار استئناف خدماتنا وفقاً للتوجيهات والقرارات الحكومية بهذا الشأن.
يشار إلى أن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يعد واحداً من أبرز الوجهات الترفيهية والسياحية في أبوظبي، حيث يوفر باقة متنوعة من الأنشطة الرياضية الفريدة، مثل الفروسية والرماية وسباق السيارات الكارتينغ والتزلج على الماء وميادين كرات الطلاء وغيرها من الألعاب الفردية والجماعية.

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/