الفرنسية تان تبدد آمال سيرينا وتطيح بها خارج ويمبلدون

الفرنسية تان تبدد آمال سيرينا وتطيح بها خارج ويمبلدون


بددت لاعبة التنس الفرنسية هارموني تان آمال الأسطورة الأمريكية سيرينا وليامز في العودة بقوة إلى منافسات فردي السيدات بعد غياب دام عاما كاملا ، وأطاحت بها من الدور الأول لبطولة إنجلترا المفتوحة "ويمبلدون" .
وتغلبت تان على سيرينا 7-5 و1-6 و7-6 "10-7" في الدور الأول للبطولة التي خاضتها سيرينا ببطاقة دعوة "وايلد كارد" علما بأن المباراة كانت المشاركة الأولى لها في منافسات الفردي منذ انسحابها من نسخة العام الماضي لبطولة ويمبلدون بسبب الإصابة.

وكانت سيرينا عادت للملاعب من خلال مشاركة التونسية أنس جابر الأسبوع الماضي في منافسات زوجي السيدات ببطولة إيستبورن الدولية لكنها خرجت من الدور نصف النهائي بسبب إصابة شريكتها التونسية.
وتبدد حلم سيرينا في الفوز بلقب البطولة ومعادلة الرقم القياسي لمارجريت كورت صاحبة أكبر عدد من الألقاب في بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى برصيد 24 لقبا مقابل 23 لقبا لسيرينا.

وعلى عكس سيرينا ، لم تجد البولندية إيجا شوايتك المصنفة الأولى عالميا أي صعوبة في التأهل للدور الثاني بالبطولة الحالية حيث تغلبت على الكرواتية يانا فيت 6-0 و6-3 في مباراة استغرقت ساعة واحدة و14 دقيقة فقط.
وكانت شوايتك توجت في وقت سابق من الشهر الحالي بلقب بطولة فرنسا المفتوحة "رولان جاروس" بالفوز في النهائي على الأمريكية كوكو جوف الاي بدأت مسيرتها في ويمبلدون بفوز صعب على الرومانية إلينا جابرييلا روز 2-6 و6-3 و7-5 في مباراة استغرقت ساعتين ونصف الساعة.

ولم يقدم الإسباني رافاييل نادال المتوقع منه في الدور الأول لكنه حسم المواجهة لصالحه وتغلب على الأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو 6-4 و6-3 و3-6 و6-4 في مباراة استغرقت 3 ساعات و36 دقيقة ليتأهل إلى الدور الثاني الذي يلتقي فيه الليتواني ريكاردس بيرانكيس.
وخاض نادال في هذه المواجهة أول مباراة له على ملاعب ويمبلدون العشبية منذ خرج من الدور نصف النهائي للبطولة في نسخة 2019 .

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot
https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/sv388/ https://ejournal.unperba.ac.id/pages/uploads/ladangtoto/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/scatter-hitam/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/assets/blog/sv388/ https://poltekkespangkalpinang.ac.id/public/uploads/depo-5k/ https://smpn9prob.sch.id/content/luckybet89/