الفلاحي يحصد ثاني بطاقات التأهل إلى «المربع الذهبي» في بطولة فزاع لليولة

الفلاحي يحصد ثاني بطاقات التأهل إلى «المربع الذهبي» في بطولة فزاع لليولة

حصد عبد الله الفلاحي من مدينة العين، بطاقة التأهل الثانية إلى “المربع الذهبي” بعد تفوقه على أحمد بالقوبع المنصوري من إمارة دبي، في الحلقة الثانية من المرحلة الثانية من النسخة الـ 24 لبطولة فزاع لليولة، والنسخة الـ 19 من برنامج الميدان، التي تنظمها إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وذلك في قلعة الميدان بهدف تحقيق حلم التتويج بكأس فزاع الذهبي لأكبر بطولة تراثية وأكثرها تنوعاً وشمولية.
وجاء فوز الفلاحي على المنصوري في مواجهة الدور الثاني، بعد تحقيقهما نتائج متقاربة، وانضم إلى علي العزيزي المتأهل من الحلقة الخامسة، فيما تبقى مقعدان سيتم حسمهما على مدار الأسبوعين القادمين، في قلعة الميدان بالقرية التراثية في نادي دبي لسباقات الهجن بالمرموم.
وفي مسابقة سؤال الموروث، أجاب أحمد المنصوري بشكل صحيح ليحصل على 10 علامات، وفي تحدي السباحة الذي أقيم في وقت سابق في مجمع حمدان الرياضي، تفوق المنصوري، ليكسب 15 علامة.
أما في تحدي الرماية الذي يقام مباشرة على مسرح الميدان، بأسلوب الجري لالتقاط السلاح والتصويب على الأهداف، كسب الفلاحي الـ 15 علامة، أما في عدّ القصيد، الذي يقوم بالتحكيم عليه، الشاعر سعد بن مرزوق الأحبابي، ألقى المشاركان قصيدة للشاعر، سعيد بن راشد بعنوان “ياهل الخنانيج القوايا” وفيها تمكّن الفلاحي من الحصول على علامتها.
وفي سباق الهجن الذي زادت مسافته ليصبح 500 متر وأُقيم على مضمار المرموم بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن في موقع البطولة، تفوق المنصوري ليكسب 20 علامة.
وقالت نتالي جوزيف أواديسيان، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، إن بطولة فزاع لليولة تسعى وفق رؤية ورسالة المركز، إلى صون التراث الوطني، كونها بطولة تراثية تحمل رسالة ثقافية ووطنية، أكثر منها بطولة تنافسية في اليولة فقط، وتركّز على تعزيز مختلف المهارات وفنون الموروث الشعبي.
 

Daftar Situs Ladangtoto Link Gampang Menang Malam ini Slot Gacor Starlight Princess Slot